الأخيرة

بسمة وهبة تنفي نقلها للمستشفى بسبب كورونا

نفت الإعلامية بسمة وهبة ما تردد خلال الساعات الماضية عن تدهور حالتها الصحية ونقلها للمستشفى، إثر مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا، الذي أعلنت عنه قبل أيام.

أكدت بسمة أنها في حالة صحية صعبة، لكن تتلقى العلاج في المنزل وليس المستشفى، كاتبة عبر حسابها على إنستجرام: “بترجاكم بلاش إشاعات لأن الوقت ده الواحد بيبقي محتاج كلمة تشجعه مش إشاعة تزعله وبلاش عناوين بتلميحات سلبيه بلاش تحطمونا وتستغلونا من أجل اللايك والشير”.

نرشح لك: منى الشاذلي عن برنامجها: كل حلقة يترتب عليها سمعتي المهنية

تابعت: “أنا مش في المستشفي الحمد لله أنا بتعالج في البيت، الدور صعب جدا ومؤلم، أنا بعد ما بديت أتحسن ظهرت لي أعراض تانية فقدان حاسة الشم والتذوق وإصابة الصدر بنزلة شعبية وكحة ببلغم وقرحة في الفم وضربات قلب سريعة ونهجان مستمر.. أرجوكم ادعولنا بدل ما تحطمونا بالإشاعات السلبية ويا رب يشفينا جميعا ويقومنا من المحنة دي على خير.. اسألكم الدعاء”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

في نفس السياق، كانت بسمة وهبة قد نشرت فيديو لها من العزل المنزلي، وبدت عليها علامات التعب والإعياء، وذلك بسبب إصابتها بمتحور فيروس كورونا “الأوميكرون” .

وجهت “بسمة” لمتابعيها نصائح وذلك في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، قائلة: “الأوميكرون مبيظهرش في البي سي ار.. انتبهوا الدور مش سهل وبلاش كلمة أنا عندي دور برد لأن ده أوميكرون وده اللي خلاه ينتشر بالسرعة دي بينا هو الإستهانه والإختلاط واسألكم الدعاء”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock