تعليق إبراهيم عيسى على هزيمة المنتخب من نيجيريا في أمم أفريقيا

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن هزيمة مصر من منتخب نيجيريا في افتتاح مباريات كأس الأمم الأفريقية سيطر على وسائل التواصل الاجتماعي سيطرة كاملة وكبيرة خلال اليومين الحاليين.

قال “عيسى” خلال برنامج “حديث القاهرة”، المذاع عبر شاشة القاهرة والناس، أمس الأربعاء: “نتيجة المباراة دليل على أن الرياضة أهم من الرياضيين ولو سبنا الساحة الرياضية للرياضيين هنروح في ستين داهية”.

نرشح لك: محمود كهربا: محمد صلاح مش بيتدخل في اختيار تشكيل المنتخب

تابع أن المجتمع الرياضي في مصر لا ينتج قيادات تخطط وتدبر وتنظم ولا توجد رؤى ولا أفكار وتسير بعشوائية وعلى صراع المصالح والسعي إلى الأرباح المشروعة وغير المشروعة، مؤكدا أن الساحة الرياضية في مصر خلت تماما من العقليات التي تخطط وتضع استراتيجيات.

كما علق “عيسى” على المشهد الرياضي في مصر، قائلا: “الوسط الرياضي شغال بالفهلوة والحنجلة، ولا توجد دراسات وخبرات وأيضا لا يوجد في الوسط الرياضي المصري عقليات قادرة على التخطيط ووضع الاستراتيجيات”، موضحا أن الساحة الرياضية في مصر تبالغ في قدراتها بشكل مبالغ فيه على غير الحقيقة ونعيش عالم من الوهم والإنكار.

يذكر أن المنتخب الوطني كان قد خسر من منتخب نيجيريا بهدف نظيف في أولى مبارياته بمرحلة المجموعات في بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا بالكاميرون.

نرشح لك: محمود البزاوي ساخرا من هزيمة المنتخب: أنا جاهز للتدريب بدل كيروش