خبر

رئيس المتحدة للخدمات الاعلامية: منتدى شباب العالم جسر هام للتواصل بين الثقافات

منتدي شباب العالم ٢٠٢٢، حدث عالمى بأيدى وأفكار مصرية تستضيفة أرض الفيروز “شرم الشيخ”، ويحضره الآلاف من المشاركين من جميع أنحاء العالم فهو بلاش شك الحدث الأكبر والاستثنائي ويعتبر أحد أهم الأحداث لتشكيل وعي الشباب والحديث عن مستقبلهم ومستقبل العالم.

والجدير بالذكر أن منتدى شباب العالم، والذي تقام فعالياته في الفترة بين ١٠ -١٣ يناير الجاري وفي نسخته الرابعة يتم تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية.

نرشح لك: توقعات سقوط الأمطار خلال الـ 48 ساعة المقبلة

وفى هذا السياق، أعرب حسن عبد الله، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن المنتدى جاء كجسر للتواصل بين الأجيال والثقافات ليشكل وعى ومستقبل شباب مصر والعالم أجمع حيث يعقد المنتدى عددا من الجلسات النقاشية الهامة التي تتناول موضوعات وتحديات معاصرة تشغل الرأي العام العالمي وإصدار توصيات لهذه القضايا الحيوية. كما يعكس المنتدى الجهود المصرية المتواصلة للتطوير في شتى القطاعات.

كما صرح عبد الله، بأن مصر قادرة على استضافة أهم الأحداث بالعالم لما لها من إمكانيات تنظيمية وإدارية هائلة وعلى هامش فعاليات المنتدى، تفقد حسن عبد الله، عددا من ورش العمل لتفحص المشروعات الناشئة وحث رواد الأعمال على مواصلة نجاحاتهم.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock