الأخيرة

عبير صبري: حزينة على بسنت بسبب تلفيق الصور

عبرت الفنانة عبير صبري، عن حزنها لاعتزال المخرج داود عبد السيد، وانتحار بسنت التي تعرضت للابتزاز بسبب فبركة صورها.

كتبت “صبري” عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “أنا بقالي 10 أيام كورونا ولسه فاضل أعراض زي الكحة وضربات القلب والنهجان، بس حبيت أخرج من عزلتي عشان أسجل حزني ورفضي لاعتزال أستاذ داوود عبد السيد المخرج والمفكر اللي كان واحد من أكبر أحلامي إني اشتغل معاه واللي اعتزاله يدل على أننا مش عارفين قيمة الأجود فنيا وإنسانيا”.

نرشح لك: تفاصيل التحقيقات في واقعة ضحية الصور المفبركة

تابعت: “وحزني على البنت الصغيرة اللي انتحرت بعد تلفيق صور ليها، أنا حقيقي زعلانة.. ربنا يصلح أحوالنا ويشفيني ويشفي كل مريض”.

عبير صبري

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial)

من جانبها، كانت عبير صبري قد كشفت عن مشاركتها في مسلسل “عودة الأب الضال” المقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو من بطولة الفنان بيومي فؤاد.

نشرت “صبري” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتبت: “رمضان إن شاء الله، عوده الأب الضال، كوميديا وضحك كتير، تأليف أمين جمال، إخراج أحمد عبد العال”.

يذكر أن مسلسل “عودة الأب الضال” كان قد خرج بشكل نهائي من الموسم الرمضاني الماضي، وذلك بسبب انشغال بطل العمل الفنان بيومي فؤاد بتصوير عدة مسلسلات وقتها.

مسلسل “عودة الأب الضال” من تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال، وبطولة بيومي فؤاد، عبير صبري، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هاني، هاجر عفيفي، نور قدري، وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف منهم سامح حسين ومحمد عبد الرحمن.

عبير صبري

حمادة مراسل إعلام دوت كوم راح يحقق في الجريمة بنفسه من العرض الخاص للفيلم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock