فاتن الحلو تكشف تفاصيل صورة "الأسد النائم"

تحدثت فاتن الحلو مدربة الوحوش المفترسة ورئيس إدارة السيرك المصري الأوروبي، عن الصورة المتداولة لأسد نائم خلال أحد عروض السيرك، وتداول البعض لها عبر السوشيال ميديا على أنه نام من التعب والإرهاق أثناء العرض.

أوضحت “الحلو” في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة عبر قناة ON، أن الأسد المقصود اسمه “كوبر” وليس “سكر” كما أُشيع، مؤكدة على حبها للحيوانات والأسود وأنهم كل حياتها: “بعتبر الحيوانات زي ولادي بالظبط وبحافظ عليهم”، مضيفة أن القول بأن الأسد كان نائما وحزينا هو تضليل: “اللى صور الصورة لقط اللقطة أول ما جه الزووم على عين الأسد غمّض.. رمشة.. زي ما بييجي حد بيتصور وعنيه بتغمض، مبتحصلش؟”.

نرشح لك: كريم عفيفي يخوض السباق الرمضاني بعملين

أردفت أن الأسد كان واقفا وليس نائما، نافية ما تردد عن أنه كان متعبا ونائما من الإرهاق، مشيرة إلى أن الهدف من تداول هذه الصورة بهذا التعليق هو أن تغلق السيرك: “المنافسين عايزيني أقفل اللي هما أساسا متضايقين إني خدت المكان ده جديد”، مستطردة أنها لا تعلم أشياء كثيرة تحدث من حولها.

تابعت أن السيرك حاليا على أعلى مستوى كفقرات وديكور وعمال: “ده أكل عيش”، موضحة أن الأسد الذي في الصورة بحالة جيدة جدة وغير مريض كما أشاع الذين نشروا وتداولوا الصورة المقصودة، لافتة إلى أن الأسد سعره حاليا يتراوح ما بين 100 و200 ألف جنيه، ويتكلف طعام الأسود يوميا من اللحم 100 كيلو، مشيرة إلى أن كل أسد يتناول يوميا حوالي 20 كيلو من اللحم.