الأخيرة

تامر حسني عن 2022: يلا كل حد فينا ياخد قرار إيجابي

هنأ الفنان تامر حسني، الجمهور بمناسبة حلول عام 2022، موجها لهم رسالة تحثهم على اتخاذ قرارات إيجابية.

نشر “حسني” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، مقطع فيديو هنأ من خلاله الجمهور، وعلق عليه كاتبا: “كل سنة وانتوا بخير، كل سنة وانتوا محققين أحلامكم.. يلا كلنا حالاً كل حد فينا ياخد قرار إيجابي في حياته يتطور في شيء بيحبه أو يمتنع عن شيء مضايقه في حياته أو يسامح حد أو يعتذر لحد، ويلا نبدأ سنة جديدة بقرارات جديدة جميلة مفيدة لحياتنا”.

نرشح لك: احتفال بزواج أو خطوبة.. توقعات ماجي فرح لـ سمية الخشاب في 2022

 

تابع: “ربنا يسعدكم ويفرح قلوبكم ويشفي كل مريض ويوصلكم كلكم لأحلامكم، ومهما كانت السنة اللي فاتت حلوة أو صعبة نقول الحمد لله من قلوبنا على كل حال وربنا هيكرمنا بأجمل كرم إن شاء الله”.

تامر حسني

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

يذكر أن تامر حسني، كان قد أحيا قبل شهر، حفلا غنائيا في مدينة دمياط الجديدة، بحضور 50 ألف متفرج في جامعة “حورس” بدمياط الجديدة.

أهدت جامعة “حورس” برئاسة الدكتور إبراهيم صابر درع الجامعة لـ تامر حسني، وأشرف على التنظيم الدكتور أحمد عرفان الأمين العام للجامعة والذي استعان بشركة سترايك ميديا لتقوم بعمل التنظيم والتجهيزات الخاصة بالاحتفالية.

جاءت الحفلة بتصميم إضاءة وشاشات للمهندس طارق صبري، والمسرح الذي جاء مختلفا بتصميم cut walk تم تنفيذة لأول مرة في مصر من المهندس الشهير تامر فوزي، وأجهزة الصوت من المهندس عماد نبيل، ومهندس الصوت أحمد عبد القادر، وإدارة أعمال الفنان تامر حسني بقيادة حسام حسني وتامر يحيي ورامي مسعد.

لما يكون مراسلنا رايح متقمص موضوع الفيلم.. شوفوا كلام النجوم عن فيلم الكاهن

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock