الأخيرة

بشرى عن حسين فهمي: دعمني عندما شعر بموهبتي

محمد هيثم

قالت الفنانة بشرى، إنه يوجد إنتاج سينمائي غزير جدا، مشيرة إلى أنه يوجد تنوع عربي في الأعمال فهي لا تقتصر على المصريين فقط.

تابعت “بشرى” خلال الفيديو الذي نشرته الإعلامية إنجي علي، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، أن المنصات تساعد وتشجع على عمل الأفلام السينمائية، والدليل على ذلك عرض فيلم الكاهن وتواصل ظهور أفلام جديدة، موضحة أنه سيوجد انتعاش سينمائي الفترة المقبلة.

نرشح لك:آخر تطورات الحالة الصحية لسمية الألفي

أضافت أن المخرج عثمان أبو لبن، انتقل نقلة جديدة بعد أفلامه الأخيرة، مشيرة إلى أن أبطال هذا الفيلم لا يقومون بأي عمل، وتمنت أن يكون سيناريو وإخراج هذا الفيلم على مستوى الأسماء المشاركة به.

أشارت إلى أن الفنانة “درة” هي من قامت بدعوتها لحضور العرض وقامت بتهنئتها، كما هنئت طاقم العمل، وخاصة عثمان أبو لبن، موضحة أنها ترفع القبعة للشركات التي تقوم بالإنتاج السينمائي.

أردفت أن أهم شيء في العروض الخاصة هو الانضباط وعدم التكدس، فهذا ما يغضب منه النجوم، ويجب أن يكون هناك مسافات بين الناس خاصة في ظل وجود فيروس كورونا.

أوضحت أنها تقوم بدعم المواهب الشابة، لأنهم يستحقوا الدعم، مشيرة إلى أن الفنان حسين فهمي قام بدعمها عندما شعر بموهبتها، وقام بترشيحها في أعمال فنية، ملفتة إلى أنها ستقوم بعمل أغاني وستظهر على الشاشة لكن عندما تشعر أنها تقدم شيء مختلف.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial)


يذكر أن فيلم “الكاهن” من بطولة حسين فهمي، ومحمود حميدة، وجمال سليمان، وفتحي عبد الوهاب، وإياد نصار، ودرة، ومحسن محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين. ومن إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock