خبر

الصحة: لدينا 118 مليون جرعة لقاح كورونا واستهلكنا منها 50%

قال الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، إن خطة الدولة من خلال لجنة الأزمة التي تنفذها وزارة الصحة، هي التيسير على المواطنين للحصول على اللقاح وتوسيع الفئات المستهدفة، وتطعيم أكبر عدد من المواطنين ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا ومتحوراتها.

أضاف “عبد الغفار” خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج “حديث القاهرة” مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، مساء الأحد على قناة “القاهرة والناس”، أنهم قاموا بعمل تحديث على النظام الحصول على لقاح كورونا دون الاضطرار للانتظار ولن يتم الانتظار، ولا اختيار المكان للمواطن بل سيقوم المواطن باختيار المنطقة التي يرغب في أخذ اللقاح بها.

نرشح لك: استشاري يحذر من السمنة: تجعل تأثير لقاح كورونا أقل

 

كما كشف الدكتور حسام عبد الغفار، عن أن مصر لديها 118 مليون جرعة لقاح كورونا واستهلكنا منها 50% فقط، قائلا: “الحصول على اللقاح الآن يأتي مباشرة عقب اختيار المكان والزمان على النظام الجديد”.

كانت وارة الصحة والسكان، أعلنت عن تحديث جديد تمت إضافته على الموقع الإلكتروني لطلب تلقي لقاح فيروس كورونا، يتيح للمواطن اختيار موعد ومكان التسجيل للقاح.

أوضحت الوزارة عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك، أن الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان أعلن عن إطلاق تحديث جديد يسمح لمن يقوم بالتسجيل على الموقع الإلكتروني لطلب اللقاح؛ باختيار المكان الذي يفضل تلقي اللقاح به واختيار موعد تلقي اللقاح، وبعد انتهائه من التسجيل يتلقى المواطن رسالة التطعيم فورا، مدون بها المكان والموعد الذي اختاره.

لقاء إعلام دوت كوم مع الفنان محمد القس “غازي” في مسلسل “موضوع عائلي”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock