دينا: أوهموني أن والدتي متوفية في طفولتي

قالت الفنانة دينا، أنها عاشت طفولتها وهي تعلم أن والدتها متوفية، حيث أوهما جدها أبو والدها بذلك، نظرًا لطلب والدتها الطلاق، في زمن لم يكن ذلك الأمر شائعًا، خاصة أن جدها كان من الصعيد.

أضافت دينا، خلال حلولها ضيفة على برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي، على قناة “الحياة”، أن الطلاق كان وقتها بسبب “مصيبة ما” ولكن والدتها قررت الطلاق لعدم تفاهمها مع والدها، لذا اعتبرها جدها ميتة.

نرشح لك: شاهد: النسخة المرممة من فيلم “المومياء”

أردفت، أن والدها كان يعمل مهندس لاسلكي، وأثناء ولادتها في روما، كان يعمل في وكالة أنباء الشرق الأوسط، وكانت والدتها تعمل في سفارة الهند بإيطاليا، لافتة إلى أن لديها 6 أشقاء، أي أن مجموعهم 7، 6 بنات وولد.

تابعت، أنها وأخوتها كانوا يسألون عنها بعد غيابها فيخبرهم جدهم بأنها توفيت، ولكن بعد سنوات، وفي خلاف لها مع والدها قال لها: “إنتي شبه أمك”، وأخبرها بأنها لاتزال على قيد الحياة، فبحثت عنها ووصلت لها، لافتة إلى أنهم أوهموها بوفاتها منذ كانت 5 سنوات، إلى أن وصلت إلى الإعدادية.

استطردت أن والدها تزوج بعدها، وزوجته هي من ربتهم، وكانت سيدة طيبة وكانوا ينادونها “ماما عفاف”، إلا أن ذلك لم يغنيها عن الشعور باليتم، فلا أحد مثل الأم أبدًا.

وعن التقائها بوالدتها بعد سنوات، قالت إنها وشقيقتها بحثتا عنها ووصلا لها، وعندما فتحت لهما باب المنزل، ظلت تبكي، هي ووالدتها.