مفيد فوزي: أكره التطبيل واعتبر السيسي مصلحًا اجتماعيًا

علق الإعلامي مفيد فوزي، على مشروعات التنمية في الصعيد، قائلًا، إنه تروق له إيقاع الطبول، ولكنه يكره التطبيل، ولكن عند الحديث عن عطاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، يقف مشدوهًا أمام رجل يعتبره مصلحًا اجتماعيًا، وسياسيًا.

أضاف “فوزي” في مداخلة هاتفية صباح اليوم الجمعة، مع برنامج “صباح الخير يا مصر“، المذاع على القناة الأولى المصرية، الذي يقدمه الإعلاميان هدير أبو زيد، ومحمد الشاذلي: “هذا الرجل عبد الفتاح السيسي الله يفتح عليه، أنا عشت عهود كان الكلام على الصعيد مجرد أماني وكلام أغاني، كان مجرد كلام وظل كلامًا طول العمر يا ولدي، وفجأة تشرق شمس الصعيد، والرجال السمر الأشداء في أغلى قطعة في مصر وهي الصعيد، يعيشون أمر الواقع مش تمثيلية، اسمها حجر الأساس”، متابعًا: “شوفت بعنيا حجر الأساس وإن الله يحب المحسنين”.

نرشح لك: رئيس الوزراء: هدفنا هيكلة منظومة الدعم لتحديد الفئات المستحقة

تابع: “دلوقتي في راجل عنده خيال، يعني إيه خيال؟ يعني حلم يتحول لواقع، حلم مفيهوش وقت يهدر، وحلم ليه توقيت عشان خاطر يتنفذ ويبقى واقع، معادلة السيسي، خيال يتحول إلى حلم وينفذ الواقع”.

استطرد: “كانت نظرتنا للصعيد نظرة مكسورة، وجبر بخاطره السيسي”، لافتًا إلى سعادة أهالي الصعيد بذلك الإنجاز، والالتفات لهم أخيرًا، بإنجازات واقعية، وليست كما السابق مجرد كلام.