جميل راتب ومفيد فوزي في فيلم تسجيلي عن "سناء جميل" - E3lam.Com

يجري حالياً تصوير فيلم تسجيلي طويل عن الفنانة الراحلة سناء جميل التي تعتبر واحدة من أعمدة الفن العربي والمصري، حيث يضم الفيلم عدد من النجوم والمشاهير منهم النجم جميل راتب، فيتحدث خلال الفيلم عن مسيرة سناء جميل الفنية والأعمال التي قدموها معا، ومنها مسلسل “الرايا البيضاء” ومسرحية “الزيارة” وغيرها.

كما يظهر في الفيلم الإعلامي مفيد فوزي والذي يكشف الكثير من الأسرار حول حياة سناء جميل ومدى حبها للفن وعشقها له، وكذلك سجلت مخرجة الفيلم، روجينا بسالي مع الناقد لويس جريس زوج الفنانة الراحلة.

ومن المقرر أن يتم التصوير مع النجمات سهير البابلي وسهير المرشدي وسميحة أيوب وليلى علوي ومحمود قابيل، ليتم الانتهاء من تصوير الفيلم في شهر ديسمبر المقبل، حيث تأمل “بسالي” أن يخرج العمل بشكل يتناسب مع حجم وقيمة الفنانة الراحلة سناء جميل التي تعشقها على المستوى الشخصي.

وأكدت “بسالي” وفقاً لليوم السابع، أنها فوجئت أثناء تصوير الفيلم بأن هناك العديد من الأعمال الفنية التي قدمتها سناء جميل لكنها ليست معروفة بشكل كبير ومنها مسلسل “إصلاحية جبل الليمون” مع أحمد زكي، و”المعذبون في الأرض” و”الامتحان”، وستظهر ضمن أحداث الفيلم الكثير من الصور النادرة لسناء جميل أهداها للعمل الناقد لويس جريس.

اقـرأ أيـضًا:

دوت مصر يحذف عنوانًا مسيئًا للسيدة عائشة

لماذا قالت هيفاء وهبي لمتابعيها “صباح الزفت”؟!

مذيع الحياة ينفرد بلحظة تفجير مبنى الأمن الوطني “بالصدفة”

عكاشة: “الفراعين” رفعت ثقافة الشعب وصححت التاريخ

مفيد فوزي يحرج سعيد طرابيك على الهواء بتفاصيل جنسية

16 صورة من حفل زفاف مي كساب و أوكا

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا