غير مصنف

منافسة قوية في الحلقة الأولى من برنامج “الفرصة في كلمة أخيرة”

شهدت الحلقة الأولى من التصفيات الأولية ببرنامج “الفرصة في كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على قناة “ON” منافسة شرسة وقوية بين أصحاب الشركات الذين عرضوا مشاريعهم على لجنة التحكيم.

خلال الحلقة فازت عدد من الشركات، وهي: شركة dkilo وشركة dentiplus وشركة الموقع، وشركة circlePay وشركة ToBada وشركة fuelin وشركة TruVer وشركة Juno وشركة EMZ MAISON وشركة TACT وشركة EGIKE وشركة ZAGTECH وشركة Fit and Shop وشركة Dpact ، وشركة LIfe Box وشركة smart agriculture.

نرشح لك: مستشار رئيس الجمهورية: “سم العقرب” قاتل ولا نستخدمه في علاج كورونا

وشرحت الحديدي طبيعة وتفاصيل الحلقات قائلة: “مئات الشركات سوف تتنافس عبر هذا البرنامج لكن 30 شركة فقط هي التي ستصل إلى الاستوديو للتنافس الحقيقي بعد التصفيات وخمس شركات فقط بعد عشر حلقات هي التي ستصل إلى الفاينال”.

أكدت الحديدي أن جهاز تنمية المشروعات سيقدم عددًا من الفرص المهمة للشركات التي لا يحالفها الحظ في برنامج الفرصة، مشيرة إلى أن بنك الطعام سيدعم المشروعات الناشئة التي تطور الزراعة.

قالت الإعلامية: “إن البنك يمكن أن يغير في النتيجة النهائية لأنه سيعطي خمس درجات إضافية للشركات التي تساعد على تحسين جودة الحياة، وسيرعى حلقة خاصة من برنامج الفرصة لأنه بيكافح الجوع عن طريق تطوير الزراعة”.

يذكر أن برنامج “الفرصة في كلمة أخيرة” يعد أكبر برنامج على الشاشات العربية في مسابقات الشركات الناشئة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock