إصابة سمية الألفي بسرطان الصدر

أعلن شقيق الفنانة سمية الألفي، عن إصابة شقيقته بورم سرطاني في الصدر من الدرجة الرابعة، ومن المقرر إجراء عملية خطيرة لها اليوم.

تخضع اليوم الفنانة سمية الألفى لعملية جراحية خطيرة في إحدى مستشفيات منطقة المهندسين، حيث تستأصل ورمًا في الصدر من الدرجة الرابعة، بالإضافة إلى عملية في الغدد اللمفوية، وفقا لـ”اليوم السابع“.

نرشح لك: سمية الألفي: حب فاروق الفيشاوي لـ ليلى علوي كان سبب طلاقي الأول

 ومن المقرر أن تمكث سمية عدة أيام في المستشفى بعد إجراء العملية بناءً على تعليمات الأطباء، حيث يرافقها نجلها الفنان أحمد الفيشاوى وعدد من الأقارب.

جاء قرار العملية الجراحية، بعدما شعرت الالفى بتعب شديد في الصدر منذ عدة شهور، وأجرت بعض الفحوصات التي حتمت ضرورة خضوعها لعملية للاستصال ورم فى منطقة الصدر.

يذكر أن الفنانة سمية الألفي، حضرت منذ أيام العرض الخاص لفيلم “ريتسا”، الذي يشارك في بطولته نجلها أحمد الفيشاوي مع محمود حميدة، وأمير المصرى، وكارولين عزمي ومي الغيطي وعائشة بن أحمد ومريم الخشت ويوسف عثمان، تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري.

كما كان آخر ظهور إعلامي للفنانة سمية الألفي، في برنامج “السيرة” مع وفاء الكيلاني، عبر شاشة “dmc”، تحدثت خلاله عن حياتها الشخصية وعلاقتها بالراحل فاروق الفيشاوي وأبنائها.