محمد القس عن شخصيته في "موضوع عائلي": مغرية وكلها علامات استفهام

كشف الفنان محمد القس، عن تفاصيل مشاركته في مسلسل “موضوع عائلي”، وقال إنه محظوظ بهذا الكم الموجود من الأسماء العريقة بالمسلسل.

تابع “القس” خلال لقائه مع “شاهد”، أنه عندما يحتك معهم ومع خبراتهم يكتسب منهم، وهو يعتقد أنه اكتسب الكثير، وأكثر مما كان يتوقع.

نرشح لك: ماجد الكدواني: مسلسل “موضوع عائلي” محبوب في البيوت

استكمل أن ورق مسلسل “موضوع عائلي” كان جميلا بشكل فظيع، مضيفا أنه قرأ الحلقات كلها وهو مستمتع، كما أن الشخصيات مكتوبة بشكل جميل على الورق وأيضا الفنانين جسدوها بشكل جيد، مؤكدا أن التجربة كانت ممتعة.


وعن تجسيده شخصية “غازي”، قال إنه لا أحد يعلم من هو حتى الآن، هو رجل شرير وتقريبا رئيس عصابة، مضيفا: “وأنت بتبص عليه مش عارف ده إيه، طيب هو بيهزر ولا بيتكلم جد، عاقل ولا مجنون؟ ممكن إلى أي مدى يذهب في الشر؟ وشوية يتكلم مصري وإيطالي وسوري، الراجل ده مين؟ وهيبقى السؤال محير لآخر حلقة”.

أشار إلى أن الشخصية مغرية وكلها علامات استفهام وتعجب، حيث إن كل أفعاله وكلامه لها عدة احتمالات ومعاني، مؤكدا أن هذا النوع من الشخصيات يكون مغريا لأي ممثل، لافتا إلى أنه محظوظ لأن أغلب مشاهده مع الفنان محمد شاهين.

المسلسل هو البطولة الأولى المطلقة للفنان ماجد الكدواني، ويتكون من 10 حلقات فقط، حيث يدور في إطار كوميدي اجتماعي تشويقي، من تأليف محمد عز، وكريم يوسف، وأحمد الجندي وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي، ويشارك في البطولة أمينة خليل، ورنا رئيس، ومحمد شاهين.