لماذا لم تخبر نجلاء بدر زوجها بـ تعرضها لتسمم غذائي؟.. الأخير يجيب

محمد هيثم

قال رجل الأعمال محمد عفيفي زوج الفنانة نجلاء بدر، إن زوجته تعرضت في وقت سابق لتسمم ولم تخبره نظرا لانشغاله في ترتيبات مؤتمر خاص به.

تابع “عفيفي” خلال اتصال هاتفي في برنامج “مساء dmc ” المذاع على قناة “dmc” وتقدمه الإعلامية إنجي القاضي، أنه يجب أن يكون هناك مساعدة من الطرفين في أمور الحياة، مشيرا إلى أنه كان لديه مؤتمر مهم جدا ويعمل على هذا المشروع منذ شهرين أو ثلاثة شهور، والذي بسببه لم يستطع أن يرى “بدر” خلال هذه الفترة، وهذا ما يتكرر معها أيضا أثناء تصوير مسلسلات رمضان.

نرشح لك: ميريام فارس: الشعب المصري هو اللي عملني

أوضح، أنه من ثلاث أو أربع أيام ذهبت نجلاء إلى المستشفى لأنها تعرضت إلى تسمم غذائي وقامت بعمل غسيل معدة ولم تخبره شيئا لأنه كان مشغولا في ترتيبات المؤتمر.

واصل: “ده الدور الحقيقي اللي هي بتعمله معايا، وهي تستاهل أكتر من كده ألف مرة، لأن ده اللي المفروض يحصل بين أي زوجين، طالما الراجل موافق إن مراته تشتغل لازم يدعم النجاح بتاعها”.

أردف: “الأول كان فيه غيرة عالية أوي لكن مع الوقت الشخص بيتعود، يعني ممكن أكون ماشي في الشارع وواحد يقول لي صورني مع مراتك، الشعب المصري ما شاء الله لذيذ أوي.

أضاف: “أول مرتين ثلاثة كنت هتخانق بعد كده بقيت بضحك وباخد التليفون وبصور عادي خلاص اتعودت، بس يا ريت يبقى في ذوقيات شوية في التعامل”.