غير مصنف

هل حسام حبيب المقصود بـ”القماص”؟ شيرين تجيب

أشارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلى أن الدعاء الذي نشره الفنان حسام حبيب، عبر حسابه على إنستجرام، بعد أنباء طلاقه منها، ليس هو من كتبه، بل والدته، وأرسلته إليه ليضعه على حسابه، واصفة إياه بأنه “ابن أمه” على حد تعبيرها.

أضافت خلال حوار مسجل لها مع الإعلامية نضال الأحمدية: “ما بدي ولد ابن امه بدي رجال، وما بدي أحكي عنه، لأنه خد أكتر من حقه بيكفي، وما بدي أغلط فيه، هو مش ريفرنس، واللي كتبله الدعاء على السوشيال ميديا أمه، لأنه ابن أمه، عشان هو “الحيلة الدلوعة عايز كلمته مسموعة.. نافش نفسه على مفيش على راسه مثبت ريش”.

نرشح لك- شيرين عن إعلان والد حسام حبيب عودتها إليه: “إخس”

وتلك الكلمات التي استندت إليها شيرين عبد الوهاب في حديثها عن “حبيب” مع نضال الأحمدية، هي كلمات أغنيتها الجديدة “القماص”، في إشارة منها إلى أنه المقصود بتلك الكلمات، وهو ما كان قد خمنه البعض بالفعل بعد إطلاق الأغنية.

الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب، قد اعتلت الترند مساء أمس الجمعة، بسبب ظهورها حليقة الرأس، في أول حفلاتها في مدينة أبو ظبي، بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب، حيث طلبت من جمهورها أن يتقبلها بمثل ما هي عليه الآن، معلنة أن تلك بداية جديدة لها.

نرشح لك- ما بين مصر ولبنان.. شيرين عبدالوهاب تفقد هويتها في حوار مسجل

 

وقد قدمت شيرين خلال الحفل العديد من الأغنيات، ومنها أغنيتها الجديدة “قماص”، التي ربط الجمهور بينها وبين طليقها “حبيب”، وأكدت شيرين على عدم عودتها إليه بعد الطلاق، على الرغم من إصرار والده على عكس ذلك في تصريحاته عبر السوشيال ميديا.

 

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock