مايان السيد تعاني من صعوبة التواصل في برومو "حلم حياتي"

تبدأ قناة “dmc” عرض حكاية “حلم حياتي”، الأحد، من بطولة مايان السيد، وهي الحكاية الثامنة من حكايات مسلسل “إلا أنا” في موسمه الثاني.

ظهرت مايان السيد خلال برومو المسلسل في دور فتاة تعاني من القدرة على التواصل مع الآخرين، وتفهم ما يعنوه منذ طفولتها، وتسعى للحصول على فرصة للتمثيل.

نرشح لك: هاني شاكر عن المهرجانات: إسفاف وهقف قدام ربنا ومش هضحك عليه

يشارك في الحكاية إلى جانب مايان السيد، منة عرفة ويوسف عثمان ومروة أنور وتيام مصطفى قمر.

يذاع المسلسل من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساء على “dmc”، والساعة 11 مساء على “dmc دراما”.

يشار إلى أنه عرضت حتى الآن 7 حكايات من مسلسل “إلا أنا”، هي “بيت عز” و”بالورقة والقلم” و”بدون ضمان” و”على الهامش” و”حكايتي مع الزمن” و”يبقى الأثر” و”طعم الدنيا”.

حكاية “بيت عز” هي الحكاية الأولى من مسلسل “ألا أنا”، بطولة سهر الصايغ، رشدي الشامي، أحمد شامي، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، عصام السقا، وإخراج أحمد يسري.

حكاية “بالورقة والقلم” هي الحكاية الثانية فكرة وقصة يسري الفخراني، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعد، شريف يسري، وبطولة يسرا اللوزي ونور محمود وعلي الطيب وعماد رشاد ولاشينة لاشين وحسام الجندي ولبنى ونس، وعبدالله أشرف وعدد من الوجوه الشابة الأخرى، وإخراج أسامة عرابي.
حكاية “بدون ضمان” هي الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل “إلا أنا” بطولة هنادى مهنى، هاجر أحمد، أحمد بدير، إسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هشام، كيره الصباح، حنان سليمان وعدد آخر من الفنانين الشباب وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

حكاية “على الهامش” من بطولة صبري فواز زنرمين الفقي وجيهان خليل ومحمود ياسين وهايدي رفعت، سيناريو وحوار أماني التونسي، إخراج أحمد شفيق.
“حكايتي مع الزمن” بطولة ميرفت أمين وأحمد خليل، كل من أشرف زكي وهايدي رفعت وعصام السقا، وآخرين.

“ويبقى الأثر” من بطولة من نجلاء بدر و لطفي لبيب وكريم كوجاك وميريت الحريري ومصطفى درويش وإلهام عبد البديع وإيناس كامل، وتواجه خلال الأحداث “بدر” مشاكل اجتماعية بعد فقدان زوجها.

“طعم الدنيا” من بطولة إيمان العاصى وكمال أبو رية وإسلام جمال ومحمد على رزق وهاجر عفيفى وحنان سليمان وريم أحمد وأميرة الشريف وأحمد والى، تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد وإبراهيم ربيع، إخراج أحمد حسن.

يذكر أن مسلسل “إلا أنا”، عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداثا حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.