ياسمين عبد العزيز: ربنا كتبلي عمر جديد بسبب الدعاء يوم عرفة

دنيا شمعة

صرحت الفنانة ياسمين عبد العزيز، أنها تعتبر دعاء الجمهور وأصدقائها وعائلتها لها، هو السبب الرئيسي في شفائها.

قالت “ياسمين” خلال لقائها مع برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، اليوم الأربعاء عبر شاشة “cbc”، إنها شعرت خلال مرحلة ما في رحلة علاجها بفقدان الأمل واليأس والرغبة في الموت، لكن الدعاء هو من غير حالها، معلقة: “عاوزة أشكر كل الناس اللي دعتلي وكل زمايلي الفنانين وكل اللي وقفوا جمبي بجد، أنا ربنا كتبلي عمر جديد بسبب دعواتهم”.

نرشح لك: ياسمين عبد العزيز تروي تفاصيل أزمة مرضها الأخيرة

أضافت : “اللي طلعت بيه من الأزمة دي، غير اللي اتغير فيا، إني عرفت أد إيه الناس بتحبني، وبجد بشكر كل الناس.. أنا طلعت النهاردة في البرنامج بس عشان أشكر كل الجمهور وكل زمايلي”.

أردفت: “نيفين صاحبتي دخلتلي وأنا في العناية وقالتلي بكرة يوم عرفة، وهدعيلك والناس كلها بتدعيلك.. أنا كنت حاسة وقتها أصلا إني مش هعيش لبكرة ده، وحصلي شعور أول مرة أعيشه في حياتي وبقيت واحدة تانيه حرفيا، وكله عمال يدخل ويعيط ويقول مينفعش تسيبينا وأحمد بيقولي إوعديني تكملي، لغاية ما جه يوم عرفة وكله دعالي”.

استطردت: “أنا كنت بموت بس بعد عرفة بقيت في حتة تانية، وطلعوني من العناية المركزة ودخلت أوضة عادية.. وبقيت بعرف أتكلم وردت فيا الروح”.

كان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، أعلن استقرار حالتها الصحية، وعودتها إلى مصر بعد رحلتها العلاجية في سويسرا.

نشر “عبد العزيز”، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة شقيقته، وعلق كاتبا: “حمد الله على السلامة يا روحي نورتي مصر والدنيا كلها.. ربنا يحميكي ويحافظ عليكي ويسعدك يارب”.

يُذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، دخلت المستشفى من أجل إجراء عملية بسبب “تكيس المبايض”، ثم تدهورت حالتها ووضعت في العناية المركزة لمدة 10 أيام، ليتم نقلها بعد ذلك إلى غرفة عادية بالمستشفى حتى بدأت تستقر حالتها وغادرت المستشفى صباح 6 أغسطس.

غادرت ياسمين بعدها مطار القاهرة الدولي متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات العملية الجراحية التي أجرتها في يوليو الماضي.