"فرونت رو" تعلن استحواذها على حصة في وكالة "أوبيريشن يونيكورن" الإبداعية

استحوذت شركة “فرونت رو”، الشركة الرائدة في مجال التوزيع في الشرق الأوسط، على حصة في الوكالة الإبداعية أوبيريشن يونيكورن، حيث تتعاون الشركتان معا ضمن خطة لإثراء المحتوى العربي وإبراز أصالة الحكايات في المنطقة.

وعن الشراكة صرحت ناتالي مصري، مؤسسة “أوبيريشن يونيكورن” قائلة: “إن سر المحتوى الناجح هو سرد القصص الصادقة. رغبتنا دائما هي تضمين المعاني والقيم في قصصنا لتكون السمة الغالبة على المحتوى العربي، وفي نفس الوقت تلقى تجاوبا وصدى لدى الجمهور الذي اتسعت المسافة بينه وبين المحتوى الموجود على الساحة حاليا”.

نرشح لك: صور: حفل إطلاق “شاهد VIP” لمسلسل “بيمبو”

أضافت “المصري”: “شركة (فرونت رو) واحدة من الأسماء اللامعة التي لديها رصيد مهم في الصناعة، عبر انتهاجها لأساليب مبتكرة للوصول إلى المحتوى الأصيل والجديد وهو ما ألهمنا للعمل معهم لجذب الأصوات والمواهب الجديدة”.

تدمج هذه الخطوة سمعة “فرونت رو” القوية وخبرتها في عمليات الاستحواذ والتوزيع مع مهارات الكتابة والإنتاج الإبداعية لشركة “أوبيريشن يونيكورن” حيث ستعمل الشركتان أيضًا بشكل مشترك على تطوير محتوى أصلي قصير بالإضافة إلى محتوى العلامات التجارية والبودكاست والتنسيقات الجديدة للمنطقة.

في هذا الصدد قال جون لوكا شقرا، مدير “فرونت رو”: “نتطلع إلى تمهيد الطريق لأجل محتوى عربي أكثر ديناميكية وحضورا”.

أضاف “شقرا”: “لعقود، كانت الصناعة راكدة تتحكم فيها دوائر محدود من المبدعين الذين يعملون وفق قوالب لم تعد تصلح لوقتنا الحالي وخطوط حمراء عفا عليها الزمن، مع (أوبيريشن يونيكورن) نتطلع إلى تغيير المحتوى. ننشد كسر القوالب القديمة البالية الخانقة لحرية الإبداع وذلك عبر إنتاجنا لقصص أصيلة تعبر عن جيل جديد وحيوي من المبدعين. لهذا السبب، نسعى إلى اجتذاب المواهب الناشئة تحت مظلة واحدة لإنتاج محتوى يكون له صدى لدى شرائح أكبر من المشاهدين في المنطقة العربية ثم إلى بقية العالم”.

مع هذا الاستحواذ، تهدف الشركتان إلى إنشاء شبكة محتوى ناجحة جاهزة للترفيه عن سوق عربي متنامٍ يتوق إلى مشاهدة واستهلاك محتوى يخاطبهما.