خالد الجندي: الفن قيمته عالية وكبيرة إنما استُخدم استخدام فاسد

محمد هيثم

قال الشيخ خالد الجندي، إنه يوجد تيار إلحادي خطير يحاول فرض نفسه على المجتمع الإسلامي، داعيا الله بالقدرة على مواجهة هذا التيار.

تابع “الجندي” خلال حلقة اليوم الأربعاء، من برنامج “لعلهم يفقهون” المذاع على قناة “dmc”، أن هناك عدة تيارات أخرى، موضحا: “التيار الثاني تيار الشذوذ الجنسي، مكناش متخيلين أن عيشنا ندافع عن رجولتنا، دي كارثة كبيرة لا يصدقها عقل ولا البهايم، قال تعالى (أُولَٰئِكَ كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ)، العالم بيتحول إلى قطيع من الحيوانات”.

نرشح لك: “الإفتاء” توضح لمن تكون ولاية منع الإنجاب عند اختلاف الزوجين

واصل: “التيار الثالث، المخدرات بأنواعها سواء السمعية أو البصرية والكيميائية بأنواعها، وجميعهم يأتون تحت مسمى الفن والطرب، والفن برئ منهم فهو قيمته كبيرة وعالية جدا وإنما اسُتخدم استخدم فاسد”.

فيما رد “الجندي” على سؤال من متابعة تقول، إن عليه الاهتمام بتعاليم الدين أكثر من الحديث عن السلفيين والإخوان، وقال الآتي: “أنا قدامي 800 عشان أنضف بعض اللي عملوه، عشان أحاول أطهر العقول من التعصب والتزمت والتمرد على الوطن”.

أضاف: “لا يجب السكوت على وجود تيار معادي للوطن والجيش والرئيس، السكوت على ذلك خيانة والخيانة غير واردة على الإطلاق”.

جدير بالذكر أن برنامج لعلهم يفقهون، يذاع على قناة “dmc” من السبت إلى الخميس، الساعة 5:15 ويقدمه كلا من الشيخ خالد الجندي، والشيخ رمضان عبد المعز.