الأخيرة

كريم قاسم: أنتجت فيلم بـ 2500 جنيه

قال الفنان كريم قاسم، إنه خاض عدة تجارب في العمل الفني داخل مصر وخارجها، وحضر العديد من ورش الإنتاج والإخراج والكتابة.

أضاف “قاسم” خلال لقاء مع الإعلامية شيرين سليمان، في برنامج “سبوت لايت” المذاع على قناة “صدى البلد”، مساء الجمعة، أنه أنتج مؤخرا فيلما قصيرا، كأول عمل يخرج إلى النور، موضحا أنه أنتج قبل ذلك فيلم آخر كانت تكلفته 2500 جنيه، متابعا: “البريك كان فول وطعمية وبرسيم للأرنب اللي جبناه”.

نرشح لك: أبرز تصريحات صناع مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” بمهرجان القاهرة

 

تابع كريم قاسم أن الفيلم القصير يمر بمراحل مختلفة بداية من كتابة الفكرة إلى التمثيل والإخراج والمونتاج، وغيرها من الأعمال التي تضيف لمسات جديدة لروح العمل الفني.

يذكر أن الفنان كريم قاسم، انتهى من تصوير مشاهده في مسلسل “جانب مظلم” حيث يقوم ببطولة حلقات “ع الحلوة والمرة” التي يقوم بإخراجها كريستوف صابر في إحدى المدن الساحلية بين سهل حشيش وسوما باي.

ومن المقرر أن يُعرض المسلسل قريبًا على منصة شاهد vip، ويشارك كريم قاسم بطولة الحلقة سلمى أبو ضيف، حيث يقوم كريم خلال أحداث المسلسل بدور شاب يُدعي يوسف.

كان كريم قاسم، قد قدم أعمال درامية سابقة عُرضت على منصة شاهد vip وحصدت العديد من المشاهدات مثل مسلسل “مملكة إبليس” بجزأيه الأول والثاني، والذي عُرض حصريًا ونال إشادات نقدية وجماهيرية واسعة، وأيضًا “لما كنّا صغيرين” الذي نافس به في موسم رمضان 2020، ومن الناحية السينمائية يُعرض له فيلم “ولاد رزق 2” وأيضًا فيلمه “سوّاح”.

كما يُعرض لكريم قاسم 3 أعمال على منصة نتفلكس وهم فيلمه “سواح” للمخرج أدولف العسال والذي حصل على أكثر من 20 جائزة في مهرجانات سينمائية مختلفة، وفيلم “ليل خارجي” للمخرج أحمد عبد الله، والفيلم العالمي “The First Line”.

شاهد تفاصيل عرض “غدوة” أول إخراج لـ ظافر العابدين

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock