خاص

سليمان عيد: قبل “بيمبو” كنت في حالة اكتئاب وعزلة

دنيا شمعة

قال الفنان سليمان عيد، إنه قبل مشاركته في مسلسل “بيمبو” كان في حالة عزلة واكتئاب لفترة كبيرة، بسبب قلة الأعمال الجيدة التي تعرض عليه.

تابع “عيد” خلال حواره مع إعلام دوت كوم، على هامش المؤتمر الصحفي لمسلسل “بيمبو”، أنه يعتبر أن آخر عمل جيد قدمه كان في عام 2006، لكن من بعدها حصر المنتجون والمخرجون أدواره في أدوار شرفية تعتمد على “الإيفيهات” والجمل القصيرة فقط بدون أي ملامح للشخصية التي يقدمها.

نرشح لك: أبرز تصريحات صناع مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” بمهرجان القاهرة


أضاف أنه عانى مؤخرا من فترة اكتئاب طويلة انعزل خلالها عن العالم الخارجي، وأطلق لحيته وشاربه.. إلى أن عرض عليه المخرج عمرو سلامة دوره في مسلسل “بيمبو” واستغل مظهر لحيته في إعطاء الشخصية شكل مختلف، موضحا أنه يعتبر دور في “بيمبو” أفضل دور حصل عليه في السنوات الأخيرة من حيث الكتابة، كما أنه يقدم شخصية الشرير خلال الأحداث.

أردف أن مسلسل “بيمبو” يناقش عدد كبير من مشكلات الجيل الجديد من الشباب، ولذلك لاحظ من خلال الأحداث اختلاف مشكلات جيله عن الجيل الحالي، حيث كانت أكبر مشكلاته في شبابه مثلا، هي السهر لوقت متأخر.

“بيمبو” من أعمال منصة شاهد VIP الأصلية، إنتاج شركة دائرة ميم الإبداعية وشركة فيلم فاكتوري، ويقوم ببطولته أحمد مالك، وويجز، وهدى المفتي، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

ومن تأليف محمد أديب وعدد من الكتّاب الشباب، كما شارك في إخراج عدد من حلقات المسلسل إلى جانب عمرو سلامة، المخرج عمر رشدي.

يشار إلى أن الفنان سليمان عيد شارك مؤخرا في فيلم “الإنس والنمس”، الفيلم من بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف الدسوقي، وقصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير.

سليمان عيد

شاهد تفاصيل عرض “غدوة” أول إخراج لـ ظافر العابدين

 

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock