الأخيرة

ديزني تسجل 100 مليون مشترك في الولايات المتحدة

أسماء مندور 100 مليون مشترك في الولايات المتحدة

سجلت ديزني أكثر من 100 مليون مشترك في الولايات المتحدة في خدماتها ديزني بلس، وHulu و ESPN +، لأول مرة في أوائل الربع الرابع، وفقًا لتقرير صادر عن شركة أمبير للتحليلات.

يعزو التقرير نمو ديزني إلى مجموعة محتوياتها الواسعة والتسعير المناسب لـ “حزمة ديزني” للخدمات الثلاث، ومن المقرر أن تسجل كل من Hulu وديزني بلس في عام 2021 أكثر من 50 مليون مشترك لكل منهما.

نرشح لك: ديزني تتعاقد مع وارنر ميديا لتقسيم حقوق بث الأفلام

في نفس الوقت، تضم خدمة البث الرياضي ESPN + أكثر من 20 مليون مشترك، وقد تحسن أداءها بشكل ملحوظ منذ إطلاق الحزمة في نوفمبر 2019، حيث بلغ إجمالي قاعدة المشتركين حوالي ستة أضعاف مقارنةً بنهاية الربع الثالث من عام 2019.

 الولايات المتحدة

بشكل عام، تشير التقارير أن قاعدة العملاء المحليين للولايات المتحدة للخدمات الثلاث ستصل إلى حوالي 108 مليون اشتراك بحلول نهاية عام 2021.

في نفس السياق، قال توبي هوليران، مدير الأبحاث في شركة أمبير للتحليلات: “إن حزمة ديزني بلس، وHulu، و ESPN +، التي توفر 8 دولارات شهريًا عند الحصول على الخدمات بشكل فردي، تعد محركًا قويًا لنمو ديزني الشامل في الولايات المتحدة.

بدورها، أدت مجموعة محتويات قوية من ديزني بلس وHulu، والتي تحقق أقصى استفادة من أفلام مارفل وأفلام حرب النجوم، بالإضافة إلى استمرار البث المباشر للمباريات والفعاليات الرياضية إلى زيادة نمو الاشتراك هذا العام.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock