شاشة

نادية الجندي تكشف تفاصيل واقعة سرقتها من الخادمة

محمد هيثم

كشفت الفنانة نادية الجندي، عن تفاصيل واقعة سرقة مصوغات ذهبية على يد خادمتها، من داخل الفيلا الخاصة بها.

قالت “الجندي” خلال لقاء مع برنامج “the insider بالعربي“: “أنا عاملتها معاملة كويسة جدا، وكنت بعتبرها واحدة من البيت، وهي اعترفت بكده في النيابة”.

نرشح لك: بسبب الشتائم.. عمرو وهبة يلجأ لمباحث الإنترنت

 

أضافت: “عملت نسخة على مفتاح دولابي، وابتدت تسرق في فلوس، وأنا ابتديت ألاحظ الحكاية دي، لحد لما شوفتها متلبسة واعترفت، وأنا مشيتها عشان كان داخل شهر رمضان، فمرضتش أأذيها، فقولت خلاص طالما اعترفت همشيها”.

تابعت: “بعد ما مشيتها من غير ما أبلغ المباحث ولا حاجة اكتشفت سرقة خواتمي الألماظ، مش الدهب والحاجات اللي بتتقال على السوشيال ميديا، كمية الدهب كأنها مغارة علي بابا، أنا معنديش الكميات دي كل ده كذب”.

أردفت: “كل اللي سرقته خاتمين ألماظ، بس ليهم معزة خاصة عندي، بقالهم فوق الـ 30 سنة، من مقتنياتي اللي بعتز بيها”.

كانت محكمة شمال الجيزة، أصدرت قرارا قضى بحبس خادمة لمدة عام بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من فيلا الفنانة نادية الجندي بكرداسة.

كان رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، قد ألقوا القبض على خادمة، لاتهامها بسرقة مصوغات ذهبية من فيلا الفنانة نادية الجندي بكرداسة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

فيما تلقى مركز شرطة كرداسة بلاغًا يفيد تعرض فيلا الفنانة نادية الجندي للسرقة، وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن خادمة وراء سرقة مصوغات ذهبية من فيلا الفنانة، وتمكن رجال المباحث من القبض عليها وإعادة المسروقات، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

رنا رئيس تكشف لإعلام دوت كوم تفاصيل دورها في “موضوع عائلي”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock