محمد محمود عبد العزيز ينشر صورة نادرة من كواليس فيلم "الكيت كات"

محمد هيثم

شارك الفنان محمد محمود عبدالعزيز، صورة نادرة تجمعه بوالده الفنان الراحل محمود عبد العزيز، وشقيقه الفنان كريم محمود عبد العزيز، من كواليس تصوير فيلم “الكيت كات”. 

نشر “عبد العزيز” الصورة على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق: “اليوم كانت الندوة الخاصة بفيلم الكيت كات في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43، بحضور صناعه لمرور 30 سنة على إنتاجه”. 

نرشح لك: محمد محمود عبد العزيز: سعيد بإعادة عرض فيلم “الكيت كات” في مهرجان القاهرة

تابع: “كان نفسى أحضر لكن للأسف ماقدرتش بسبب انشغالي بالتصوير، لكن قولت أشارك المهرجان في إحياء هذه المناسبة بصورة ليا مع والدي وكريم أخويا، والنجم الراحل نجاح الموجي من كواليس تصوير الفيلم اللي تشرفت إني حضرت تصويره وتشرفت إني احتكيت عن قرب بصناعه سواء أمام الكاميرا أو خلفها”. 

أضاف: “اتعلمت منهم ومن قربي ليهم ومن مجهودهم وتاريخهم في صناعة الفن كتير واللي حببونى في شغلانتنا، وأثبتوا لي وللجميع وبكل البراهين أن الفن الحقيقي بيعيش ويشرف صاحبه ويخلد ذكراه حتى لو لم يعد على قيد الحياة”. 

تابع: “ولا أستطيع إخفاء سعادتي بتاريخ والدي المشرف اللي بأفتخر بيه في كل وقت، وبعمل حسابه في كل خطوه بأخذها في مسيرتي سواء الإنتاجية أو التمثيلية”.

 


جديد بالذكر أن فيلم “الكيت كات”من إخراج وتأليف داود عبد السيد، وإنتاج حسين القلا، ومن بطولة محمود عبد العزيز، وأمينة رزق، وشريف منير، وعايدة رياض، ونجاح الموجي، وعلي حسنين.