الأخيرة

رسالة رامي رضوان إلى نيللي بعد تكريم مهرجان القاهرة

يارا سامي

وجه الإعلامي رامي رضوان، رسالة إلى الفنانة نيللي بعد تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43.

نشر “رضوان” صوره تجمعه بـ نيللي عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرم”: “القمر والجميلة صاحبة الروح الطفولية الشقية دايما ما شاء الله، تستحقين التكريم في مهرجان القاهرة لمشوارك الطويل والثري الذي أمتعتنا به لسنوات، ولا المجهود الرهيب في الفوازير اللي ما كانش فيه حد بيفوتها كل رمضان”.

نرشح لك: دنيا سمير غانم تروي موقفا مؤثرا جمعها بـ رشوان توفيق أثناء مرض والديها

تابع: “والحقيقة إننا كلنا اتكرمنا برؤياكي لما طليتي علينا ونورتي مهرجان القاهرة بحضورك ورقيك وروحك الحلوة”.

أضاف: “أما النجم الكبير سمير صبري، اللي ما بيتأخرش عن أي حد من حبايبه.. وحرصه رغم تعبه إنه يوجد في المهرجان عشان يقدم تكريم نيللي.. فالحقيقة مش غريب عليه، ولا غريب عليه كمان حضوره القوي وبراعة حواره وإنه يخرج الكلام بسلاسة من اللي قدامه”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ramy Radwan (@ramy__radwan)


كانت قد علقت نيللي على منحها جائزة “الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر” من مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43، قائلة إنها تعتبر الجائزة بمثابة شرف لها.

تابعت “نيللي” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “آخر النهار” مع الإعلامي تامر أمين، عبر شاشة “النهار”: “فرحتي ما تتوصفش، عشان مهرجان القاهرة من أكبر المهرجانات في مصر، وإنهم يختاروني ده شرف ليا”.

جائزة “الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر”، تمنح لمبدعين أثروا الفن السينمائي بأعمال خالدة، ضمن فعاليات دورته الـ 43، التي من المقرر أن تقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر المقبل.

يذكر أن نيللي هي فنانة مصرية تعد إحدى أبرز نجمات الأعمال الاستعراضية، وهي تنتمي لعائلة فنية عريقة؛ إذ أن شقيقتها الكبرى هي النجمة فيروز، التي اشتهرت في السينما المصرية بكونها “الطفلة المعجزة”، وقريبتها هي النجمة الشهيرة لبلية.

وبخلاف انتمائها لعائلة فنية، فإنها تمتعت أيضًا بموهبة كبيرة في الغناء والرقص والتمثيل، مما ضمن لها المشاركة في ما يزيد عن 118 عملا فنيا، تنوعت ما بين السينما والمسرح والتلفزيون.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock