الأخيرة

طارق الشناوي عن تصريح لـ هاني شاكر: “رخيص أوي”

محمد هيثم

علق الناقد الفني طارق الشناوي، على تصريح الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية الذي ذكر فيه أن من يستمع إلى أغاني المهرجانات أو يدافع عنهم لا يحب مصر.

قال “الشناوي” خلال لقاء عبر “سكايب” مع برنامج “فكر وفن“، المذاع على قناة “سكاي نيوز بالعربية: “رخيص أوي كتعبير”. مضيفا: “مصر أكبر بكتير وتتسع لكل الناس”.

نرشح لك: بعد منع 20 مغنيا: طارق الشناوي ينصح هاني شاكر بغناء المهرجانات

 

تابع: “ممكن متسمعش أغاني مهرجانات زي حالتي بس رافض المنع كمبدأ.. سلاح البليد مسح التختة، والمنع هو سلاح البليد، لأن اللي مذاكر كويس وفاهم كويس هيخلق مناخ صحي حتى يزدهر الفن الجميل، ويبقى في مطربين وأغاني الناس تمنعها”.

أردف:” المنع طول عمره قرار لا يؤتي ثماره، ودلوقتي أصبح مؤكد أنه لا يؤتي ثماره، لأن الناس لازم تختار، متفرضش عليهم حاجة”، متابعا: “قدم فن جميل الناس هتسمعك، الناس كانت بتسمع أم كلثوم في الأطلال، ونفس الناس كانوا بيسمعوا السح الدح امبو لأحمد عدوية محصلش مشكلة”.

وجاء ذلك بعد صدور قرار من نقابة المهن الموسيقية يوم 17 نوفمبر، بإيقاف 19 من مؤديين المهرجانات.

وتضمنت القائمة، التي أصدرتها النقابة برئاسة الفنان هاني شاكر، 19 اسما من “مؤدي المهرجانات” الممنوعين من العمل، وهم: حمو بيكا، وحسن شاكوش، وكزبرة، وحنجرة، ومسلم، وأبو ليلة، وأحمد قاسم فيلو، وأحمد موزة، وحمو طيخة، وريشا كوستا، وسمارة، وشواحة، وولاد سليم، والعصابة، والزعيم، وعلاء فيفتي، وفرقة الكعب العالي، ومجدي شطة، ووزة، وشكل، وعمرو حاحا، وعنبة.

رنا رئيس تكشف لإعلام دوت كوم تفاصيل دورها في “موضوع عائلي”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock