مواعيد عرض حدوتة "بينا اتفاق" من مسلسل "زي القمر"

كشفت الفنانة فرح الزاهد عن مواعيد عرض حدوتة “بينا اتفاق” من مسلسل “زي القمر”، المقرر عرضه بدءًا من السبت على CBC.

نشرت “الزاهد” عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بوستر الحدوتة، والذي يتضمن مواعيد العرض، وهي من يوم السبت إلى الأربعاء، الساعة 8 مساء على CBC، والساعة 11 مساء، والساعة 5 صباحا، والساعة 10 صباحا، والساعة 4 مساء على شاشة CBC دراما.

نرشح لك: فرح الزاهد: “الطاووس” بدايتي الفعلية في التمثيل

حدوتة بينا اتفاق بطولة فرح الزاهد، أية سماحة، مؤمن نور، محمد الصاوي، مصطفى منصور، رانيا بنات، لبنى ونس، لاشينة لاشين، وتأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ وإخراج شادي عبد السلام.

يشار إلي أن فرح الزاهد شاركت في مسلسل الطاووس، الذي عرض في رمضان الماضي، بطولة الفنان جمال سليمان، والفنانة الكبيرة سميحة أيوب، وسهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، ورانيا محمود ياسين، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يخيم عليه الغموض والتشويق، من خلال شخصية النجم جمال سليمان، الذي يقدم شخصية محامي مخضرم يحقق في أحد القضايا التي تقلب أحداث المسلسل رأسًا على عقب.

يذكر أن الموسم الأول من مسلسل “زى القمر” تم عرضه قبل شهر رمضان الماضى، وشهد عرض حكايات “حتة منى” بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق وايناس كامل وإخراج حسام على، و”مش هنفرح بيكي” بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، و”ست الهوانم” بطولة ليلى علوي ومجدي كامل وإخراج طارق رفعت.

نرشح لك: فرح الزاهد عن إصابتها بالوسواس القهري: كابوس قد يصل للانتحار