الأخيرة

تعرض بسمة وهبة لأزمة صحية على الهواء ونقلها للمستشفى

تعرضت الإعلامية بسمة وهبة، لوعكة صحية، مساء اليوم الأربعاء، أثناء بث برنامجها “90 دقيقة”.

أكد مصدر من قناة “المحور”، أن “بسمة” تعرضت لوعكة صحية بعد مرور حوالي ساعة من البث المباشر للبرنامج، مما اضطرها لإيقاف البث مؤقتا، لكنها لم تستطع مواصلة التصوير وتم نقلها لمستشفى دار الفؤاد بسيارة إسعاف.

نرشح لك: بعد منعه من الغناء.. حمو بيكا لـ هاني شاكر: هناخد حقنا بالقانون

وكانت الإعلامية بسمة وهبة تعرضت لوعكة صحية أخرى على الهواء منذ حوالي 4 أسابيع، حيث استأذنت متابعي برنامجها “90 دقيقة”، خلال بثه مباشرة، لإنهاء الحلقة لشعورها ببعض الإرهاق.

يشار إلى أن الإعلامية بسمة وهبة تقدم برنامج “90 دقيقة”، في ثوبه الجديد، عبر شاشة قناة المحور الفضائية، من خلال عدد من الفقرات الجديدة، ومتابعة شاملة لأهم الأحداث السياسية والاجتماعية و الفنية والرياضية المحلية والعربية والعالمية.

ذلك في إطار التطوير الجديد الذي تشهده شاشة قناة المحور من حيث المحتوى والشكل، حيث كانت شبكة قنوات المحور تعاقدت مع الإعلامية بسمة وهبة على تقديم برنامج 90 دقيقة، التوك شو الرئيسي على قناة المحور يومياً من الأحد إلى الأربعاء الساعة العاشرة مساءً، كما يقدم الإعلامي محمد علي خير برنامجه “المصرى أفندي” أيام الخميس والجمعه والسبت.

وكانت بسمة وهبة قدمت في الموسم الرمضاني الماضي برنامج “العرافة ” على شاشة قناة المحور، واستكملت به سلسلة برامجها الحوارية التي قدمتها على مدار السنوات الماضية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock