حسن طاطاناكي: خالد الجندي بتاع فلوس - E3lam.Com

أنس هلال

قال حسن طاطاناكي، المالك السابق لقناة “أزهري”، إن الداعية خالد الجندي لم يقدر الأزمة المادية التي وقعت فيها القناة بعد أحداث ثورات الربيع العربي، ولم يهمه سوى المطالبة بأجر 100 آلف جنيه شهريًا مقابل تقديمه لإحدى برامج القناة، وأنه لم يقدم على كل ما فعله إلا بعد رفض دفع المبلغ الذي طلبه وأنه “بتاع فلوس” ولا يريد غيرها، لذلك قدم العديد من الشكاوى غير الحقيقية لهيئة الاستثمار.

وأضاف المستثمر الليبي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم بفندق جراند حياة، أنه لم يرد من القناة سوى تقديم إسلام تنويري يتبع مرجعية الأزهر الشريف ولا يتورط في استغلاله سياسيًا، أو يتم احتساب القناة على أي طرف من الأطراف السياسية خاصة بعد زيادة المد السلفي والإخواني في مصر في ظل حكم الرئيس المعزول.

وأشار طاطاناكي إلى أن القناة لم تهدف إلى الربح ولكنها وقعت في ضائقة مالية اضطرتها لقبول الدخول فى سوق الإعلانات، وأن الجندي تعمد تشويه صورته والإساءة له ولاسمه داخل مصر، والاضرار بسمعة أعماله ومشاريعه فيها.

وأوضح حسن توفيق، محام مالك “أزهري” السابق، أن خالد الجندي أغرق القناة بالدعاوى القضائية، وقدم 16 دعوة قضائية ضد مالك القناة وأغلبها تم رفضه لعدم ثبوت ما ورد فيها، مُشيرًا إلى أن الجندي استغل علاقاته للحصول على هذا الخطاب من هيئة الاستثمار، التي تواطئت معه ضد المالك الأساسي والذي يملك 60% من حصة القناة.

وأضاف توفيق أن الجندي لا يهمه لا أزهر ولا إسلام هو لا يريد سوى الحصول على أكبر عائد مادي من القناة، وكل ما يريده هو مبلغ 8 مليون جنيه يدعي أنه شارك بها في ملكية القناة.

اقـرأ أيضـاً:

متصلة لـ “فريدة الشوباشي”: إنتي بتصلي إزاي؟

16 صورة من حفل زفاف مي كساب و أوكا

تامر أمين عن توفيق عكاشة: لازم يتعامل معاملة النشال

سعيد طرابيك: أنا أول رجل في حياة زوجتي وسنها 25 عام‎

والدة توفيق عكاشة للسيسي: “اخرة الغز علقة”

10 معلومات عن السيدة التي سجنت توفيق عكاشة

10 صور من حفل زفاف سعيد طرابيك  

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا