برومو

شاهد.. برومو حكاية “النظارة البيضا” من “نصيبي وقسمتك”

طرح السيناريست عمرو محمود ياسين، برومو أولى حكايات الموسم الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، وهي حكاية “النظارة البيضا”، والتي من المقرر عرضها يوم 27 نوفمبر، الجاري، على شبكة قنوات “ON” و”MBC1″ و”ON drama”.

نشر “ياسين” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، برومو المسلسل، وكتب: “انتظروا مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع حكاية النضارة البيضا بدءا من السبت 27 نوفمبر الساعة 8 مساء حصريا على قناة On وOn drama وMBC1”.

نرشح لك: أمير المصري يكشف عن دوره في “النظارة البيضا”

يظهر خلال البرومو الفنان أمير المصري بشخصية دكتور جامعي يُدعى فخر، والذي يواجه بعض الصعوبات الاجتماعية خاصةً مع أهله الذين لا يهتمون بالتعليم على عكسه تمامًا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amr Mahmoud Yassin (@amr_yassin)


يذكر أن حكاية “النظارة البيضا” هي أولى حكايات الجزء الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، وهي من بطولة كارولين عزمي، وأمير المصري، وأحمد حلاوة، وأحمد صيام، ومصطفي أبو سريع، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

الجدير بالذكر أن حكايات الأجزاء الثلاث الأولى من مسلسل “نصيبي وقسمتك” قد حازت على نجاح جماهيري كبير، وكان أبرزها “براد الشاي” و”مين طفى النور”، و”حبيبتي من تخون”، و”كله بالحب”، و”على الهادي يا زبادي” و”اتفضل في الصالون” و”اكدب عليا شوية” و”ماتيجي يا مليجي”، وشارك فيها عدد كبير من الفنانين أبرزهم: شيري عادل، وهاني سلامة، وبسمة ومي سليم وهيدي كرم وكريم قاسم وهنا شيحا وأحمد فلوكس وأحمد جمال سعيد وأحمد صلاح حسني وأحمد مجدي وإيهاب فهمي، وميرنا نور الدين وسارة نخلة وهبه مجدى وعبير صبري وملك قورة وهاجر أحمد ودنيا عبد العزيز وميدو عادل ورانيا منصور وآخرين.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock