شاشة

ميمي جمال: جسدت دور سهير البابلي في “مدرسة المشاغبين”

محمد هيثم

قالت الفنانة ميمي جمال، إنها جسدت دور الفنانة الراحلة سهير البابلي في مسرحية مدرسة المشاغبين، بسبب مرض سهير وسفرها لإجراء عملية في عينها، مضيفة أنها كانت ستغيب من 15 إلى 20 يوما، مشيرة إلى أن المسرحية في هذه الفترة كانت ناجحة جدا، وتم ترشيحها للدور بدلاً منها.

تابعت “جمال” خلال لقائها في برنامج “السفيرة عزيزة”، المذاع على قناة “dmc”، وتقدمه الإعلامية رضوى حسن، والإعلامية سالي شاهين، أن زوجها الفنان حسن مصطفى رفض ذلك.

نرشح لك: تفاصيل دور ميمي جمال في “آخر دور”


ذكرت أنه قال لها: “لا أنا عارف مين معايا، عادل إمام، وسعيد صالح، ويونس شلبي، وأحمد زكي، وأنا، كلنا بنركب أفيهات، أنتي هتدخلي مش عارفة حاجة هتبوظي أفيه لواحد فينا هتبقي مشكلة، فبلاش تحطيني أنا كمان في الموقف ده، قالي عايزة تشتغلي أعملي بروفات كتير”.

تابعت أن الراحل سمير خفاجة قال للفنان حسن مصطفى: “سيب ميمي هي شاطرة وهتعمله كويس”، مضيفة: “وأنا بدأت أعمل بروفات مع الملقن، لأن الملقن كاتب كل الأدوار عنده، وعملت ثلاث أو أربع أيام بروفات، وعملت الشخصية كويس الحمد لله”.

واصلت: “كنا بنسمع الملقن وإحنا على المسرح، وكان بيبقى قاعد جاهز بالجملة، حاطط صباعه عليها، لو قولتيها هيفضل ساكت، ولو وقفتي هيقولها، وهو ده اللي خلاني اتعلمت كويس، وسعيد صالح أول يوم نط وقالي برافو عليكي هايلة حلو أوي أوي”.

يشار إلى أن مسرحية مدرسة المشاغبين، من بطولة سعيد صالح، عادل إمام، يونس شلبي، أحمد زكي، حسن مصطفى، سهير البابلي وهادي الجيار.

يذكر أن ميمي جمال تشارك في مسلسل “آخر دور”من بطولة دينا الشربينى، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمى جمال، مريم الخشت، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف وتأليف المسلسل وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock