جابر القرموطي: الداخلية تربصت بتوفيق عكاشة - E3lam.Com

اكد الإعلامي جابر القرموطي، أن هناك حالة من التربص في التعامل مع قضية الإعلامي توفيق عكاشة، من قبل الداخلية، لافتا إلى أن هناك علامات إستفهام كثيرة في التعاطي مع تلك القضية.

وتسائل القرموطي خلال برنامجه “مانشيت” المذاع على فضائية “ON TV”، عن اختيار الداخلية لهذا الوقت للقبض على توفيق، على الرغم أن هذا الحكم كان من الفروض أن ينفذ منذ سنة ونصف..

وقال جابر:” على الرغم أن هناك قضية سب وقذف بيني، وبينه، إلا أني لا أحب أن يكون هناك زميل محبوس في طرة، وربنا يفك ضيقته.”

وفي مداخلة هاتفية، أوضح اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام، أن زيارة المستشار مرتضى منصور، والكاتب مصطفى بكري، لم تكن لبحث قضية توفيق عكاشة، وإنما كان من أجل طلب إستخراج تصريح للزيارة، والوزير وافق على الزيارة.

وعن سبب اختيار الداخلية لهذا التوقيت للقبض عليه، أكد أبو بكر، أن وزير الداخلية أصدر تعليمات مشددة لتنفيذ الأحكام الصادرة، وهناك تكلييفات لمتابعة التنفيذ لإعادة الحقوق لأصحابها.

وأوضح مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام، أن موضوع الإفراج الصحي عن توفيق عكاشة، يتعلق بالمحكمة، وليس الداخلية، لافتا إلى أنه لم يتم تقديم أي طلب في هذا الصدد من قبل المتهم.

اقـرأ أيضـاً:

متصلة لـ “فريدة الشوباشي”: إنتي بتصلي إزاي؟

16 صورة من حفل زفاف مي كساب و أوكا

تامر أمين عن توفيق عكاشة: لازم يتعامل معاملة النشال

سعيد طرابيك: أنا أول رجل في حياة زوجتي وسنها 25 عام‎

والدة توفيق عكاشة للسيسي: “اخرة الغز علقة”

10 معلومات عن السيدة التي سجنت توفيق عكاشة

10 صور من حفل زفاف سعيد طرابيك  

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا