خبر

ياسمين صبري: اسم مسلسلي الجديد “دنيا”

كشفت الفنانة ياسمين صبري عن اسم مسلسلها الجديد المقرر عرضه في رمضان المقبل، وقالت إن المسلسل يحمل اسم “دنيا”.

ردت “صبري” عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، على أحد المتابعين الذي سألها عن اسم المسلسل، وكتبت: “دنيا”.

نرشح لك: نجل يونس شلبي: والدي كان مشجع للزمالك ولم يسخر منه بفيلم “4-2-4”

في سياق آخر، أشارت إلى أنها تشارك في فيلم جديد ولكن بعد شهر رمضان المقبل.

 

يذكر أن ياسمين صبري كانت قد كشفت كواليس ما تردد خلال الآونة الأخيرة، حول مشاركتها في تأليف مسلسلها المقبل، والذي من المقرر أن تنافس به في الموسم الرمضاني لعام 2022.

أوضحت ياسمين خلال حوارها مع الإعلامي إيلي نخلة ببرنامج “ذا إنسايدر بالعربي“، أن كل ما في الأمر أن حوارها الذي تحدثت فيه عن المسلسل كان مع مجلة أمريكية، لكن الصحف والمواقع المصرية غيّرت معنى الكلام، قائلة: “الصحف حوّرت الكلام، أنا طبعا مش بألف لأني مدرستش التأليف ولا عندي موهبة التأليف”. مضيفة: “المسلسل قصته حلوة أوي ومؤثرة جدا، لا تخص حياتي الشخصية وبعيدة عنها تماما”.

وبسؤالها عن مدى تدخلها في اختيار فريق عمل المسلسل، قالت ياسمين: “من ساعة ما ابتديت التمثيل عمري ما تدخلت في اختيار الكاست، كل واحد في فريق العمل لازم هو اللي يحطه شروطه وخبرته في الشغل، دي حاجة بتاعت المخرج”.

يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل “فرصة تانية”، بطولة أحمد مجدي، أشرف زكي، دياب، محمد أبو داوود، أيتن عامر، محمود البزاوي، هبة عبدالغني، إدوارد، ابتهال الصريطي، ومن إخراج مرقس عادل.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock