بعد ظهورها مع عمرو دياب.. تيارا واهب: ما صدقت إني أتعرف عليه

مروان عجمي

علقت تيارا واهب على الضجة التي حدثت بعد تداول صورتها مع الفنان عمرو دياب، وكشفت عن كواليس الصورة، موضحة أنها عندما كانت مع أصدقائها رأت أعداد متابعيها على حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام في ازدياد.

أضافت “تيارا” خلال مقابلتها في برنامج “the insider بالعربي” الذي يعرض على قناة دبي، أنها حصلت على 3000 متابع ثم 5000 متابع ثم 10000 متابع، وأكدت أنها في البداية لم تعلم سبب الزيادة المفاجئة في أعداد متابعيها، متابعة أنها تحققت من الرسائل حتى تعلم سبب الزيادة في عدد المتابعين فوجدت الجميع يرسل لها صورتها مع عمرو دياب.

نرشح لك: عمرو سلامة: فكرة فيلم “برة المنهج” مكتوبة منذ 10 سنوات

وفي نفس السياق، ذكرت أنها ذهبت إلى الساحل الشمالي في مصر وتعرفت على “دياب”، للمشاركة بإعلان معه وتعرفت عليه هناك، مضيفة أنه كان من أجمل أيام حياتها، قائلة: “ما صدقت إني عم أتعرف عليه”.

تابعت أنه تم دعوتها من فريق عمرو دياب إلى الحفلة التي أقامها في “إيكسبو” في دبي وبعد العرض ذهبوا للعشاء، مضيفة أنه طوال العشاء كان يتحدث معها ويعطيها نصائح لمسيرتها الفنية، كما أنه أحب غنائها باللغة الإنجليزية وقال لها يجب أن تركز على التعاون في الأغاني التي تقدمها، وقالت إن الصورة التي نشرها عمرو دياب بصحبتها كانت إعلاناً تجارياً لأغنيته.

ونفت “تيارا” وجود أي علاقة عاطفية تجمعها بـ عمرو دياب قائلة “لا أبداً”، مضيفة أنها معجبة به وأنه محبوب من الجميع، وأعربت عن امتنانها لمشاركة “عمرو” في الإعلان والجلوس بقربه وسماع النصائح منه، مؤكدة أنه مصدر إلهام لها ويحفزها في كل مرة تتكلم إليه فيها.

أوضحت أنها فنانة لبنانية تبلغ من العمر 20 عاما وتغني باللغة العربية والإنجليزية، مضيفة أنها عاشت حياتها في دبي وانتقلت إلى لبنان حتى تتم السنة المتبقية لتخرجها من الجامعة، متابعة أنها كانت تغني منذ أن كانت في الرابعة من عمرها لأن الغناء هو شغفها وحلمها وتحبه كثيرا.

استكملت أنها غنت على المسرح في حفل “ميور إكس دور” الذي أقيم بـ “بيروت” حيث غنت على المسرح لأول مرة وكانت أغنية “Imagine”، مشيرة إلى أنها تقوم بالتجهيز لأغنية تسمى “داب” وهي أغنية باللهجة المصرية، لذلك لديها تدريبات على الصوت كل أسبوع لإتقان اللهجة المصرية، مضيفة أنها أيضا تعمل بأغنية أخرى وهي إعادة إصدار لأغنية قديمة تحبها كثيراً وهي باللغة الإنجليزية.