قبل انطلاقها في موسم الرياض.. نفاذ تذاكر مسرحية "عائلة تس"

تشارك مسرحية “عائلة تس” في فعاليات موسم الرياض المقامة حاليا، والتي انطلقت 20 أكتوبر الماضي ويستمر حتى مارس المقبل، لأول مرة في المملكة العربية السعودية.

قالت المنتجة آلاء الغزالي لـ “إعلام دوت كوم”، إن الأيام الخمسة لعرض المسرحية، كاملة العدد إذ تم حجز جميع تذاكر المسرحية، مشيرة إلى احتمالية مد عرض العمل لأيام أخرى.

نرشح لك: من الكواليس.. فيديو طريف يجمع مصطفى خاطر وفريق مسرحية “عائلة تس”

 

“عائلة تس” بطولة مصطفى خاطر وبيومي فؤاد وأوس أوس وميريهان حسين وشيماء سيف ومحمد سلام.
كان الفنان مصطفى خاطر، طرح مقطع فيديو من كواليس التدريب على مسرحية “عائلة تس”، التي من المقرر عرضها في موسم الرياض. ونشر “خاطر” الفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” وظهر فيه بصحبة فريق العمل أثناء التجهيزات للمسرحية، وعلق كاتبا: “بروڤات مسرحية عائلة تس”.

كتب: “ابتداءً من يوم 16 نوڤمبر موسم الرياض.. مصطفى خاطر، أوس أوس، بيومي فؤاد، شيماء سيف، محمد سلام، سليمان عيد، مصطفى البنا، دانا حلبي، أوتاكا”.

ومن المقرر أن تعرض مسرحية “عائلة تس” ابتداءا من يوم 16 نوفمبر الجاري على مسرح محمد العلي ضمن فعاليات موسم الرياض.

الجدير بالذكر أن “خاطر” انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم “مربع برمودا” حيث يجسد دور فنان تشكيلي، ويقع في العديد من المغامرات الصعبة من خلال الفن الذي يقدمه، وتمر شخصيته بعدد من التحولات الدرامية، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت.

كما ينتظر مصطفى خاطر الفترة المقبلة عرض فيلم “تماسيح النيل”، الذي يشاركه بطولته حمدي الميرغني، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، محمد ثروت، سامية الطرابلسي، هنادى مهنى، سليمان عيد، محمد جمعة، بدرية طلبة، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبد العزيز.

الرجل المصري المظلوم.. من يدافع عنه؟