الأخيرة

أحمد السقا: مجدي كامل ومها أحمد “عشرة عمر”

قال الفنان أحمد السقا، إنه لم يتخذ موقفا من الفنانة مها أحمد، بعد هجومها عليه والفنان أمير كرارة خلال أزمة مسلسل “نسل الأغراب”.

قال “السقا” خلال حلوله ضيفا على برنامج “حبر سري”، مساء الخميس، المذاع عبر شاشة “القاهرة والناس” مع أسما إبراهيم: “مجدي كامل ومها أحمد عشرة عمر ومزعلتش من كلامها وكلنا نخطئ، وممكن يكون عندها وجهة نظر وأنا مندمتش على نسل الأغراب”.

نرشح لك: فيفي عبده: “الرقص في دمي”

أشار إلى أن “نسل الأغراب” لم يشهد سقطات دراما كاملة، ولكن حدث جدلا في آخر حلقات المسلسل، مشيرا إلى أنه بشكل عام أمير كرارة أدى دورا عظيما من أعظم أدواره، كما أنه اجتهد وقدم دور شرير لأول مرة وأثنى عليه الناس.

كما كشف “السقا” عن محاولته الاتصال بالفنان مجدي كامل ومها أحمد إلا أنهما لم يجيبا على اتصالاته، قائلا: “أنا حاولت أكلم مجدي ومها أحمد ومردوش عليا، ولكن بينا عشرة عمر واللي بينا مش قليل ولا يمكن نخسر بعض”، نافيا الشائعات التي تتدعي أنه دفع أسرته للهجوم عليهم بعد أزمة “نسل الأغراب”.

يشار إلى أنه تم تكريم الفنان أحمد السقا في افتتاح الدورة الأخيرة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، اعترافًا بمسيرته السينمائية الاستثنائية ومساهمته الفائقة في مشهد صناعة السينما المصرية التي تمتد لأكثر من عقدين.
تعليقًا على ذلك، صرح أحمد السقا قائلًا: “إنه لشرف عظيم لي أن يتم تكريمي بجائزة الإنجاز الإبداعي لمهرجان الجونة السينمائي هذا العام. بينما استرجع مسيرتي، أتذكر جميع عظماء صناعة السينما الذين أثروا في مسيرتي المهنية وعلموني وألهموني. أنا ممتن جدا لهم، جنبا إلى جنب مع عائلتي وجمهوري العزيز على كل الحب والدعم الذي قدموه لي على مر السنين. أدين بهذا الإنجاز لكل هؤلاء الأفراد المدهشين الذين وقفوا إلى جانبي في كل خطوة”.
برنامج حبر سري يعرض كل خميس وجمعة الساعة الحادية عشر مساءً، على شاشة “القاهرة والناس”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock