نادين نجيم بعد الطلاق: أنا وولادي هنعيش سعداء غصب عن الكل

مروان عجمي

قالت الفنانة نادين نجيم، إن الطلاق كان أحد مخاوفها، ولكنها خطوة كانت يجب أن تقوم بها بسبب الوصول لطريق مسدود مع شريكها السابق.

أكدت “نجيم” خلال لقاء مع برنامج “معكم منى الشاذلي“، مساء الخميس، عبر قناة “cbc” مع الإعلامية منى الشاذلي، أن أي امرأة تطلب الطلاق خاصة لو كانت أم، يستعمل الأب الأطفال كسلاح لكي “يلوي دراع الأم”، مشيرة إلى أن الرجال عند الطلاق يحاولون التقليل من شأن أمومة الزوجة والتشكيك في أهليتها كأم.

نرشح لك: فيفي عبده: “الرقص في دمي”

 

أضافت “نادين” أن في بعض الأحيان القانون يكون ظالما في حق الأم، واستنكرت: “في ولد بيربى بلا أم وبلا حنيتها”، خاصةً إذا كان طفلا صغيرا، وقالت أيضا إنها لا تهتم بشهرتها او نجوميتها لأنها أشياء لا تدوم وأكبر اهتمامتها هي أولادها.

أشارت إلى أن الذين يطلقون عليها الشائعات ويشوهون صورتها هم أناس ضعفاء، قائلة: “أنا وأولادي بدنا نعيش سعداء، غصب عن رأس الكل”، مؤكدة على أنه لا يوجد امرأة تريد الطلاق إذا كانت حياتها سعيدة.

وفي نفس السياق، أكدت أن نجاحها في آخر أعمالها كان انتصارا كبيرا لها لأن هذا العمل كان عقب طلاقها، وكانت ترى الكثير من الحاسدين ينتظرون فشلها ولكنها خيبت أمالهم.

يذكر أن آخر أعمال نادين نسيب نجيم، هو مسلسل”2020″ شاركت به في رمضان 202، من بطولتها وقصي خولي وفادي أبو سمرة وكارمن لبس ورندة كعدي وفادي إبراهيم، إخراج فيليب أسمر وتأليف نادين جابر وبلال شحادات.

كانت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، حصلت في مهرجان “موريكس دور”، على جائزة أفضل ممثلة لبنانية عربية في الوطن العربي. كما شاركت في مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الأخيرة وتواجدت في مصر لعدة أيام تم خلالها تصوير اللقاء مع منى الشاذلي.

الرجل المصري المظلوم.. من يدافع عنه؟