أحمد السقا: اعتذرت عن شخصية محمد سعد في فيلم "الكنز"

نفى الفنان أحمد السقا، انسحابه من المشاركة في فيلم “الكنز”، بسبب مشاركة الفنان محمد رمضان ضمن أحداث العمل.

قال “السقا” خلال حلوله ضيفا على أولى حلقات برنامج “حبر سري“، مساء الخميس، المذاع عبر شاشة “القاهرة والناس” مع أسما إبراهيم، إنه اعتذر بالفعل عن العمل، مضيفا: “رمضان جه على الفيلم وإحنا شغالين بعد ما حصلت تغييرات على الإسكريبت، مكنتش مناسبة بالنسبة ليا فاعتذرت للأستاذ شريف عرفة.. وبمنتهى الود تقبل اعتذاري”.

أشار إلى أنه كان من المقرر أن يقدم شخصية “بشر”، التي قدمها الفنان محمد سعد، مضيفا: “وأنا بحب محمد سعد جدا، وعشرة عمري وأخويا.. وحكاية كبيرة”.

نرشح لك: منة فضالي تكشف تفاصيل اعتداء مخرج فيلمها الجديد على عامل

 

كما لفت إلى أنه لم يندم عن أي عمل شارك فيه خلال مسيرته الفنية، قائلا: “مفيش عمل عملته ندمت عليه وكله كان في مميزات وأكيد كان في عيوب، واختار الأعمال الفنية بقلبي وبستفتي قلبي، ولو قلبي حس الأعمال بكمل علطول”.

عبر الفنان أحمد السقا، عن سعادته بالمشاركة في أعمال “الديلر” مع خالد النبوي، وتجربة فيلم “بابا”، فضلا عن سعادته بتجربة ضيف الشرف في فيلم “الفلوس”، مشيرا إلى أنه يعتبر فيلم “بابا” صدقة جارية لأنه كان سببا في معرفة الكثيرين عمليات الحقن المجهري لمواجهة صعوبة الحمل والإنجاب.

يشار إلى أنه تم تكريم الفنان أحمد السقا في افتتاح الدورة الأخيرة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، اعترافًا بمسيرته السينمائية الاستثنائية ومساهمته الفائقة في مشهد صناعة السينما المصرية التي تمتد لأكثر من عقدين.
تعليقًا على ذلك، صرح أحمد السقا قائلًا: “إنه لشرف عظيم لي أن يتم تكريمي بجائزة الإنجاز الإبداعي لمهرجان الجونة السينمائي هذا العام. بينما استرجع مسيرتي، أتذكر جميع عظماء صناعة السينما الذين أثروا في مسيرتي المهنية وعلموني وألهموني. أنا ممتن جدا لهم، جنبا إلى جنب مع عائلتي وجمهوري العزيز على كل الحب والدعم الذي قدموه لي على مر السنين. أدين بهذا الإنجاز لكل هؤلاء الأفراد المدهشين الذين وقفوا إلى جانبي في كل خطوة”.

برنامج حبر سري يعرض كل خميس وجمعة الساعة الحادية عشر مساءً، على شاشة “القاهرة والناس”.

الرجل المصري المظلوم.. من يدافع عنه؟