فاتن موسى: مصطفى فهمي تخلص من كل متعلقاتي الشخصية

أصدرت الإعلامية فاتن موسى، بيانا أكدت فيه تخلص طليقها الفنان مصطفى فهمي، من كل متعلقاتها الشخصية التي تركتها في منزلهما بالقاهرة.

نشرت “فاتن” البيان عبر صفحتها الشخصية على “إنستجرام”، وكتبت فيه الآتي: “إلى الاخوة والأصدقاء والجمهور والرأي العام والوسط الإعلامي، بعد مضي نحو 11 يوما من عودتي إلى القاهرة وإعلان أنني متواجدة هنا، وقد بُلغ بذلك مصطفى فهمي عبر بعض الأصدقاء ولم يحرك ساكنا ولم يكلف نفسه بدعوتي لاستبيان الموضوع بالحسنى مراعاة للعشرة كما ادعى في بيانه وكما أمرنا ديننا الإسلامي بتسريح بمعروف وليس عن طريق السوشيال”.

نرشح لك: زوج منة عرفة عن جدل الانفصال: كان فيه سوء تفاهم

أضافت: “وكنت طوال المدة الفائتة تحت تأثير صدمة شديدة مما اقترفه بحقي من إعلانه تطليقي عبر السوشيال ميديا وأنا لم أرى أو أستلم أو أعلم أو أتفاهم، وفي هذا نصحوني الأصدقاء الصدوقين بالرجوع إلى منزل الزوجية خصوصا وأنه ليس لدي أي منزل آخر ألجأ إليه في مصر، فهذا هو منزل الزوجية وعنواني الوحيد طوال السنوات الفائتة”.

أردفت: “وأيضا لاستبيان موقف مصطفى من الموضوع على الطبيعة بعد تهربه من المواجهة، والبديهي أن يتحمل شخص مرموق مثله مسؤولية أفعاله، وصلت إلى الشقة وكانت الطامة الكبرى بأنني دخلت ولم أجد أي شيء من متعلقاتي الشخصية جميعها كافة على الإطلاق حتى ولو حذاء، ما رأيكم في مصطفى فهمي الزوج والإنسان والنجم الفنان ابن الباشوات”.

كانت الإعلامية فاتن موسى، طليقة الفنان مصطفى فهمي، ردت على الأخبار التي تم تداولها بشكل خاطئ عن كونها عاشت مع الفنان مصطفى فهمي 6 سنوات دون عقد رسمي.

أوضحت “فاتن” عبر خاصية الاستوري في حسابها على موقع تبادل الصور “إنستجرام” قائلة: “المحررون الذين ينشرون أخبارا دون فهم وتحر للدقة واستقاء المعلومة الصحيحة قبل النشر على لساني.. أنا ذكرت أنه ذهبنا لتوثيق زواجنا في السفارة اللبنانية في القاهرة من أجل أن يوثق في الدوائر الرسمية اللبنانية في لبنان وليس أن زواجي لم يكن موثقا”.

وأضافت: “زواجي موثقا في مصر شرعا وقانونا ومصدقا من وزارة الخارجية المصرية، والدوائر الحكومية الرسمية في مصر منذ اللحظة الأولى التي تم فيها الزواج.

وكانت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى قد أعلنت أن طليقها الفنان مصطفى فهمي وثق عقد زواجهما يوم 12 أكتوبر الماضي وأنه خلال الـ6 سنوات الماضية لم يكن موثقا في سفارة بلدها لبنان.

وأضافت أنها فوجئت به يعلن طلاقهما بعد 14 يوما من توثيق الزواج مما شكل صدمة لها ولعائلتها.

وعبر حسابها على Instagram، كتبت فاتن موسى “في ظل ما اقترفه مصطفى فهمي في حقي أؤكد مجدداً على أنني لم أعلم ولم أخطر ولم أبلغ ولم أتفاهم ولم أتفق على الطلاق.

وأضافت فاتن موسى “أنا ومصطفى ذهبنا يوم ١٢ أكتوبر إلى مبنى السفارة اللبنانية في الزمالك بالقاهرة لتوثيق زواجنا في بلدي لبنان الذي تأخر مصطفى في توثيقه طيلة سنوات زواجنا، وقابلنا القنصل اللبناني سكرتير أول الأستاذ إبراهيم خليل شرارة الذي استقبلنا أبهى استقبال، وعاتب مصطفى بمودة على تأخره كل تلك المدة في توثيق زواجنا بالدوائر الرسمية اللبنانية، وأنجز لنا مشكوراً معاملة توثيق الزواج.