الأخيرة

شقيقة أحمد خليل تروي كواليس وفاته

تحدثت د. درية خليل شقيقة الفنان الراحل أحمد خليل عن صفاته الشخصية، وطريقة تعامله معها كأخ ومع باقي أسرتهما.

قالت “خليل” في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة عبر قناة ON، إن الراحل كان أكبر أشقائه، لافتة إلى أنه كان عطوفا جدا ويتصف بالحنان: “دايما يسأل علينا كإخواته والقرايب كلهم.. صلة الرحم عنده مهمة قوي.. لازم يطمن على كل واحد وكان طيب قوي، لسانه حلو وعشرته حلوة ويحب يجامل الناس كلها ويارب يبقى في ميزان حسناته”.

نرشح لك: “لم يصور آخر حلقتين”.. مصير “حكايتي مع الزمان” بعد وفاة أحمد خليل

أردفت أنها كانت تحب كل أدواره خاصة في مسلسل حديث الصباح والمساء، مستطردة أنه منذ صغره كان يتمنى أن يعمل ممثلا: “كان ياخد كعوب روشتات والدي وهو كان طبيب، ويعملها تذاكر، ويعمل سلم العمارة خشبة مسرح، ويقعّد أصحابه ويمثل قدامهم، الله يرحمه كان One man show”.

تابعت أنه أنجب ابنتين هما أمينة وعاليا، لافتة إلى أنه لم يعاني مؤخرا من مشكلة صحية كبيرة ولكنه كان تعبا عاديا، وفجأة شعر بألم في ذراعه وصدره فنقلوه إلى المستشفى، موضحة أنه توفي بعد نقله بساعتين: “ملحقش يتعمله أي إجراءات في المستشفى”.

يذكر أن أحمد خليل شارك مؤخرا في حكاية “حكايتي مع الزمان” من بطولة ميرفت أمين، وأحمد خليل، وأشرف زكي، وحازم إيهاب، وعصام السقا وأحمد جمال سعيد وعدد كبير من النجوم الشابة.

يشار إلى أنه عرضت حتى الآن 4 حكايات من مسلسل “إلا أنا”، هي “بيت عز” و”بالورقة والقلم” و”بدون ضمان” و”على الهامش”.

كان أحمد خليل قد أصيب بفيروس كورونا في الأيام الأخيرة من تصوير حكاية “حكايتي مع الزمان”، التي يشارك في بطولتها إلى جانب الفنانة ميرفت أمين، وكان يتبقى له 4 مشاهد خلال أحداث العمل، مما اضطر صناع الحكاية لحذف هذه المشاهد مع إجراء بعض التعديلات على السيناريو.

يُذكر أن أحمد خليل رحل عن عالمنا صباح أمس الثلاثاء، حيث تم نقله للمستشفى أول أمس الأحد، عقب إصابته بفيروس كورونا، وتدهورت حالته الصحية بشكل كبير حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك، وتم تشييع جنازة الفنان الراحل بعد ظهر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

كشفت الفنانة نهال عنبر، السبب الحقيقي لوفاة الفنان الكبير أحمد خليل، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، عن عمر ناهز 80 عاما، موضحة أنه لم يمت بسبب فيروس كورونا كما تردد.

أوضحت نهال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج “آخر النهار”، على قناة النهار، أن الفنان الكبير لم يمت بسبب فيروس كورونا الذي أصيب به مؤخرا، ولكن الأطباء أخبروها أنه توفي بسبب رفرفة أذينية، مضيفة: “القلب هو اللي كان تعبان، ولما كلمته أول امبارح صوته كان في وهن جامد”.

شقيقة أحمد خليل

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock