فاتن موسى ترد على شائعة عدم توثيق زواجها من مصطفى فهمي

ردت الإعلامية فاتن موسى، طليقة الفنان مصطفى فهمي، على الأخبار التي تم تداولها بشكل خاطئ عن كونها عاشت مع الفنان مصطفى فهمي 6 سنوات دون عقد رسمي.

أوضحت “فاتن” عبر خاصية الأستوري في حسابها على موقع تبادل الصور “إنستجرام” قائلة: “المحررون الذين ينشرون أخبارا دون فهم وتحر للدقة واستقاء المعلومة الصحيحة قبل النشر على لساني.. أنا ذكرت أنه ذهبنا لتوثيق زواجنا في السفارة اللبنانية في القاهرة من أجل أن يوثق في الدوائر الرسمية اللبنانية في لبنان وليس أن زواجي لم يكن موثقا”.

نرشح لك: بعد انفصاله عن فاتن موسى.. مصطفى فهمي: لا أمانع تسليم مستحقاتها


وأضافت: “زواجي موثقا في مصر شرعا وقانونا ومصدقا من وزارة الخارجية المصرية، والدوائر الحكومية الرسمية في مصر منذ اللحظة الأولى التي تم فيها الزواج.

فاتن موسى ومصطفى فهمي

وكانت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى قد أعلنت أن طليقها الفنان مصطفى فهمي وثق عقد زواجهما يوم 12 أكتوبر الماضي وأنه خلال الـ6 سنوات الماضية لم يكن موثقا في سفارة بلدها لبنان.

وأضافت أنها فوجئت به يعلن طلاقهما بعد 14 يوما من توثيق الزواج مما شكل صدمة لها ولعائلتها.

وعبر حسابها على Instagram، كتبت فاتن موسى “في ظل ما اقترفه مصطفى فهمي في حقي أؤكد مجدداً على أنني لم أعلم ولم أخطر ولم أبلغ ولم أتفاهم ولم أتفق على الطلاق.

وأضافت فاتن موسى “أنا ومصطفى ذهبنا يوم ١٢ أكتوبر إلى مبنى السفارة اللبنانية في الزمالك بالقاهرة لتوثيق زواجنا في بلدي لبنان الذي تأخر مصطفى في توثيقه طيلة سنوات زواجنا، وقابلنا القنصل اللبناني سكرتير أول الأستاذ إبراهيم خليل شرارة الذي استقبلنا أبهى استقبال، وعاتب مصطفى بمودة على تأخره كل تلك المدة في توثيق زواجنا بالدوائر الرسمية اللبنانية، وأنجز لنا مشكوراً معاملة توثيق الزواج.

شاهد الرجل المصري المظلوم .. من يدافع عنه؟