مرفت أبو عوف تقدم المؤتمر الصحفي للدورة الخامسة من ملتقى "أولادنا"

قدمت الدكتورة مرفت أبو عوف، عضو مجلس أمناء والمستشار الإعلامي لمؤسسة “أولادنا” لفنون ذوي القدرات الخاصة، المؤتمر الصحفي لملتقى “أولادنا” في دورته الخامسة، التي من المقرر عقدها في الفترة من ١٦ إلى ٢٢ نوفمبر الجاري، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

خلال المؤتمر الذي عقد مساء أمس، في مكتبة القاهرة الكبرى، للإعلان عن فعاليات الدورة الخامسة من ملتقى “أولادنا”، تم التأكيد على أن الملتقى هذا العام يشهد حالة دمج للفنون، كما سيشهد جولات في مناطق مختلفة للوقوف على الإنجازات التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي على أرض الواقع.

نرشح لك: الجوائز النقدية للدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي

 

وعلى هامش المؤتمر الصحفي، قدم أعضاء “أولادنا” مقاطع فيديو وأغاني وعروضًا نالت إعجاب الحضور. كما تم الكشف على أن حفل افتتاح الملتقى سيشهد عقد قران لاثنين من أبناء “أولادنا”، وقام مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري بتصميم ملابس الزفاف للعروسين.

على صعيد آخر، تواصل الدكتورة مرفت أبو عوف، الأستاذ الممارس بالجامعة الأمريكية، عملها كمستشارة أكاديمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، خاصة وأن الجامعة حريصة على مشاركة طلابها في مختلف أنشطة المهرجان التعليمية والمهنية، وذلك من خلال فعاليات أيام القاهرة لصناعة السينما، التي ستتيح لهم فرصة التدريب والتعرف عن قرب على الوسط السينمائي، بالإضافة إلى مشاركتهم ضمن فريق المتطوعين الخاص بالمهرجان.

 

الرجل المصري المظلوم.. من يدافع عنه؟