هنيدي: كنت عايز أخطب جارتي في أولى إعدادي

قال الفنان محمد هنيدي، إنه كان يحب ابنة الجيران في طفولته، وهو في الصف الأول الإعدادي، وكان يقف أمامها في الشرفة لمدة 6 ساعات متواصلة، لا يفعل أيًا منهما سوى النظر للآخر.

أضاف “هنيدي” خلال حلقة مساء السبت، من برنامج “هنيدي شو” المذاع على قناة “المحور” أنه علم أن إحدى قريباتها تمت خطبتها، وأحضر لها العريس شبكة قدرها سبعة آلاف جنيه، فذهبت لوالدي وقلت له: “عايز 7 آلاف جنيه عشان أخطب”، فضحك وقال لي عندما تكبر سأعطيك إياها وسنخطب لك.

نرشح لك: 12 ملاحظة على عرض مسرحية “سلام مربع” لمحمد هنيدي

أردف الفنان أنه لم يحن هناك نصيب بينه وبينه ابنة الجيران، ولم تكتمل القصة، مؤكدًا على أن نصيبه حاليًا مع زوجته وأم أبنائه أفضل.

في سياق متصل، روى الفنان إنه كان يحب في طفولته أيضًا زميلته في المدرسة، وكانت قد غابت عنه فترة طويلة، فقال لصديقه إنه اشتاق إليها كثيرًا، فنصحه بأن يذهبا أسفل العقار الذي تسكن فيه، وينادون باسمه “هنيدي هنيدي” فتسمعه وتطل من الشرفة، وطلت بالفعل، ولكن لتحذرهم من أن شقيقها سيضربهم، ولكن لم يفهما، وحضر شقيقها وضربهما بالفعل.

يذاع برنامج “هنيدى شو” للفنان محمد هنيدي على شاشة قناة “المحور” يومي الجمعة والسبت في تمام الساعة العاشرة وحتى الساعة الحادية عشرة مساء، ومدة الحلقة ساعة واحدة كل أسبوع، ويستضيف خلال الحلقات مجموعة مميزة من النجوم الذين شاركوه في الأعمال الفن خلال مشواره الفني الكبير ومنهم ضيوف الحلقة الأولى الفنان شريف منير والفنان مدحت صالح الذين شاركوه في بطولة مسرحية “حزمني يا” في بداية مشوارهم الفني، وفي الحلقة الثانية استعاد ذكريات فيلمه “أمير البحار”، والحلقة الثالثة كانت مع الفنانة ريهام حجاج وذكريات فيلم “يوم ملوش لازمة”.

الرجل المصري المظلوم.. من يدافع عنه؟