"أقنع الطبيب بأنه يعاني نفسيا".. تفاصيل مقلب السقا في سليمان عيد

حكى الفنان سليمان عيد، عدد من المواقف الطريفة التي جمعته بالفنان أحمد السقا، مشيرا إلى أنه كان يحب عمل مقالب في أصدقائه.

أضاف “عيد” خلال لقائه ببرنامج “سهرانين”، الذي يقدمه الفنان أميرة كرارة، عبر شاشة “ON”، أن “السقا” اتصل به ليلا ذات مرة، بصوت متلهف طالبا منه النزول فورا للبحث عن اسم دواء ما، وأخبره أن صديقهما الفنان أحمد رزق، مريض ويتألم، ويحتاج إلى ذلك العلاج فورا.

نرشح لك:هند صبري: أنا ومنة شلبي مكناش بنطيق بعض

أردف: “أنا جريت فورا على كل الصيدليات أسألهم على اسم الدواء اللي قالي عليه السقا، لكن لم أجده نهائيا”.

تابع: “بعد ما لفيت على كل الصيدليات ومالقيتش الدواء، اتصلت على السقا قولتله أنا مش لاقي الدواء ده نهائي، فخد الصيدلي معاك أهو قوله أنت محتاجين دواء إيه، وبالفعل تحدث إلى الصيدلي، ثم وجدت الصيدلي ينظر لي بخوف، ويقول لي اتفضل اقعد، اهدى خالص خالص، وقولي مالك وحاسس بإيه؟ لأتفاجأ بأن ده مقلب من السقا وفهم الصيدلي إني تعبان نفسيا ولقيته بيكتبلي مهدئ”.

يشار إلى أن الفنان سليمان عيد شارك مؤخرا في فيلم “الإنس والنمس”، الفيلم من بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف الدسوقي، وقصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير.

تدور أحداث الفيلم حول شخصية “تحسين”، الذي يجسده الفنان محمد هنيدي، والذي يعمل مديرا لبيت الرعب في مدينة ملاهي ليتعرض لحادث حيث يقابل “نارمين”، التي تجسدها الفنانة منة شلبي، ويقع في حبها لتدعوه بعدها لمقابلة عائلتها، ويكتشف بعدها أنهم جميعا من الجن.

رانيا يوسف مفيش حاجة اسمها ولد وبنت