سبب تنازل نشوى مصطفى عن قضية المتحرشين بابنتها

ذكرت الفنانة نشوى مصطفى، إنها تنازلت عن حقها وحق ابنتها في واقعة تعرض الأخيرة للتحرش، من قبل بعض الأشخاص تواجدوا في سيارة نقل، وأشاروا لابنتها بعلامات مخلة، مقابل الاعتذار.

كتبت “مصطفى” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الملصق والكاميرات حماية لينا من أي حد ممكن يبلطج، فيه كاميرات بتسجل كل التفاصيل.. بسبب العظمة اللي الطرق بقت عليها الحمد لله تم القبض على العربية باللي كانوا فيها في أقل من أربع ساعات، للأسف كلهم سنهم صغير، يمكن آخر سطر ده يزعل بعض الناس اللي طلبوا مني إني استمر في القضية بس حرصا على أمهات وأسر المتهمين وانهيارهم أن ولادهم يتسجنوا -أنا وابتغاء مرضاة الله تنازلت عن القضية عملاً بمبدأ العفو عند المقدرة- ربنا يهديهم”.

نرشح لك: تفاصيل تعرض ابنة نشوى مصطفى للتحرش

تابعت: “اللي طلبتو من أهاليهم وهما بيعتذروا لبنتي أنهم يربوا عيالهم ويفهموهم معنى الرجولة.. أنا بالمناسبة معملتش محضر، كتبت بوست واللي اتحرك بالنيابة عني كمواطنة مصرية إدارة الرصد والبيان والتوجيه بمكتب النائب العام، وعلى فكرة أنا اتنازلت عن الجزء اللي يخصنا، لكن حق الدولة مش من حقي اتنازل عنه وهما عندهم مخالفات كتير”.

كانت الفنانة نشوى مصطفى، عبرت عن استيائها من تعرض ابنتها اليوم لواقعة تحرش، من قبل سائق إحدى سيارات النقل. تعرض ابنة نشوى مصطفى للتحرش.

كتبت “مصطفى” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بعد نشرها صورة للسيارة التي تعرضت إلى ابنتها: “النهاردة بنتي اتعرضت للتحرش من العربية دي وفضل يزنقوا عليها واترهبت وهي سايقة على كوبري ناحية الهرم المنصورية، وكلمتني وهي مفزوعة قلت لها حاولي تصوريهم وعملوا لها إشارات سافلة زي ماهو في الصورة كده”.

تابعت: “الحمد لله ربنا ستر وبنتي موقعتش من على الكوبري، وهي مرعوبة من حجم العربية اللوري اللي بترهبها”.

يذكر أن نشوى مصطفى تقدم برنامج “بنت البلد” على فضائية “صدى البلد 2” من إنتاج وكالة ” G.Media” ورئيس مجلس إدارتها المنتج “خالد الغنيمي”.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى، مشاركتها في المسلسل الإماراتي “اللي نحبهم”، من إخراج باسم شعبو، وتأليف مرعي الحليان.