أحمد الشامي عن دوره في "إلا أنا": تعرضت بسببه للانتقاد

محمد عبد المنعم

قال الفنان أحمد الشامي، إنه عندما عرض عليه دوره في حكاية “بيت عز” من مسلسل “إلا أنا” كان يتناقش مع زوجته ويقول لها إنه لا يريد هذا الدور، حيث هو لا يعرف تفاصيل التصوير أيضا، حتى أرسل له السيناريست أمين جمال، رسالة يشجعه فيها على توقيع العقد والقيام بالدور.

تابع “الشامي” خلال لقائه مساء اليوم الجمعة، في برنامج “معكم” المذاع على شاشة قناة “cbc”، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، أنه أثناء التصوير كانوا يقولون كلما تتعرض للشتيمة كلما زاد نجاح الموضوع وكان دليل على نجاحك في أداء الدور، مشيرا إلى أن الأمر وصل أن البعض كان يرسل له رسائل مكتوب فيها “حسبي الله ونعم الوكيل”.

نرشح لك: هنادي مهنا: “إلا أنا” أحلى دور جالي في حياتي

 

واصل أن مشهد “القلم” كان حقيقي ولم يكن مجرد ضرب تمثيل، موضحا أن الفنان رشدي الشامي، كان يشعر بالتوتر لكنه قال له أنك ستقف أمام شخص أغتصب ابنتك فعندما بدأ المشهد صفعه الفنان رشدي الشامي، بشكل قوي وحقيقي، مشيرا إلى أن تلك كانت أول مرة في حياته يُضرب بالقلم فتأثر بعد المشهد.

“بيت عز” أولى حكايات الموسم الثاني من مسلسل “إلا أنا” وتم الانتهاء من تصويرها قبل أيام، للعرض على قناة dmc، ويشارك في بطولة الحكاية إلى جانب سهر الصايغ، كل من أحمد الشامي، عصام السقا، رشدي الشامي، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي وتدور الأحداث في إطار اجتماعى عائلي.

المسلسل فكرة يسري الفخراني، وعرض الموسم الأول منه على قناة DMC العام الماضي في 8 حكايات، كل حكاية قدمت بطولتها نجمة ومخرج مختلف في 10 حلقات، وحقق العمل نجاحا كبيرا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائماُ في المجتمع المصري.

اجواء مهرجان الجونة بعيدا عن الفساتين