شاشة

هنادي مهنا: “إلا أنا” أحلى دور جالي في حياتي

محمد عبد المنعم

قالت الفنانة هنادي مهنا، إن الشخصية التي قدمتها في حكاية “بدون ضمان” من مسلسل “إلا أنا”، الذي عرض مؤخرا، لا تشبه شخصيتها الحقيقية.

ووجهت “مهنا” خلال لقائها مساء اليوم الاثنين، في برنامج “مساء dmc”، المذاع على شاشة قناة “dmc”، وتقدمه الإعلامية إنجي القاضي، الشكر للفنانة حنان سليمان، وأعربت عن فخرها أنها كانت تلعب دور والدتها في المسلسل، موضحة أنها تحب شخصية “مريم”، وسعيدة جدا لأنها قامت بتقديم هذا الدور، مؤكدة أنها أقرب شخصية لقلبها وأفضل دور قامت به في حياتها.

نرشح لك: هنادي مهنى: أحمد خالد صالح أحسن من ناس بتمثل من 30 سنة

 

حكاية “بدون ضمان” هي الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل “إلا أنا” بطولة هنادى مهنى، هاجر أحمد، أحمد بدير، إسلام جمال، أحمد كشك، سلوى عثمان، چلا هشام، كيره الصباح، حنان سليمان وعدد آخر من الفنانين الشباب وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

يذكر أن مسلسل “إلا أنا”، عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداثا حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

اجواء مهرجان الجونة بعيدا عن الفساتين

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock