موعد عرض الموسم الثاني لمسلسل "The Witcher" على نتفليكس

كشفت شبكة تنفليكس، عن موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل “The Witcher”.

وأوضحت الشبكة أنه من المقرر أن يعرض عالميا عبر منصتها يوم الجمعة الموافق 17 ديسمبر.

نرشح لك: 6 روايات عالمية حققت نحاجا كبيرا بعد عرضها على نتفليكس

 

جاء ذلك أثناء جلسة عقدت اليوم في ملتقى Lucca Comics & Games Convention للألعاب والكتب المصورة في إيطاليا، حيث فاجأ فريق عمل مسلسل The Witcher محبي المسلسل بعرض مفاجئ للإعلان الرئيسي المنتظر للموسم الثاني.

وهذا بحضور كل من المؤلفة والمسؤولة عن الرؤية الفنية المسلسل لورين شميت هيسريش، وأبطال العمل جوي باتي (في دور Jaskier) و كيم بودينا (في دور Vesemir) بالاضافة الى مصمم الديكور أندرو لوز ومصممة الأزياء لوسيندا رايت.

إلى جانب الإعلان، أصدرت نتفليكس أيضاً صور البوسترات الرسمية لشخصيات المسلسل.

تدور أحداث الموسم الثاني عن Convinced Yennefer التي فقدت حياتها في معركة Sodden، ويصطحب Geralt of Rivia الأميرة Cirilla إلى أكثر الأماكن الآمنة التي يعرفها، منزل الطفولة Kaer Morhen. وبينما يسعى ملوك، جان، بشر، وشياطين الـ Continent للحصول على السلطة والتفوق خارج أسوارها، يجب عليه أن يحمي الفتاة من شيء أكثر خطورة بكثير: القوة الخفية التي تضمرها بداخلها.

مسلسل The Witcher، مستوحى من سلسلة كتب الفانتازيا الأكثر مبيعاً، هو قصة ملحمية عن العائلات والقدر. القصة التي تدور حول المصائر المتداخلة لثلاثة أفراد في العالم الواسع لـ The Continent، حيث يتصارع البشر، الجان، السحرة (Witchers)، الـ gnomes والوحوش لكي يعيشوا ويزدهروا، حيث يصعب التعريف بين الخير والشر.

اجواء مهرجان الجونة بعيدا عن الفساتين