أحدثهم ياسمين صبري.. أزمات يشعلها الآباء ويقع فيها النجوم

أسماء شكري
أزمات يشعلها الآباء ويقع فيها النجوم
من الطبيعي أن يساند الآباء أبناءهم ويقفون وراءهم، ويحاولون قدر الإمكان منع أي مشاكل أو أزمات قد يتعرضون لها، سواء كان هؤلاء الأبناء مشاهير أو أشخاص عاديين، ولكن أن يُزيد الآباء أزمات أبنائهم اشتعالا بل ويتسبب بعضهم في وجود الأزمة من الأساس؛ فهذا هو الأمر غير المألوف.

وفي حياة الفنانين أزمات كثيرة تسبب فيها آباؤهم؛ بسبب تصريحات أدلوا بها سواء كانوا صادقين أو جانبهم الصواب، لعل أحدثهم أزمة الفنانة ياسمين صبري مع والدها، والتي فجرها الأخير بحديثه عبر وسائل الإعلام عن حزنه لعدم حضور ياسمين زفاف شقيقها بسبب تواجدها في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، ليكون حديثه هذا بداية أزمة لابنته لم تكن لتحدث لولا كلامه عنها.

نرشح لك: ما فعلته التنمية البشرية في ياسمين صبري


ياسمين صبري

وخلال مكالمة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن” عبر شاشة “الحدث اليوم”، وجّه د. أشرف صبري اللوم الشديد لابنته ياسمين صبري على تجاهلها حضور زفاف شقيقها “بلال”، موضحا أنه لم يعاتبها لانقطاع الصلة بينهما، وعلق: “مش متخيل إن إنسان ممكن يكون جاحد بهذا الجحود لأخ أكبر شقيق، بدون أي أسباب ولا مقدمات أو خلافات، والولد مبيقصرش في حقهم”.

لم تعلق ياسمين صبري على تصريحات والدها تلك، مما جعل البعض يعتقد أن الأزمة بدأت وانتهت سريعا مع كلام الأب، ولكن جاءت تصريحات ياسمين بعد أيام من حديث والدها لتجعل الأزمة تطفو مرة أخرى على السطح، بعد قولها خلال لقاء مع أنس بوخش في برنامج ABtalks، إنها لا تجمعها علاقة مع والدها منذ انفصال والدتها عنه وهي في عمر السنتين، ليخرج الأب اليوم التالي بتصريحات لموقع الوطن صادمة حول علاقته بياسمين، مؤكدا أنه كان معها طوال مراحل حياتها الدراسية.

 

لم يكتفِ الأب بتكذيب ابنته بتأكيد وجوده معها منذ صغرها، وإنما أدلى بتصريحات كشفت تفاصيل من حياة ياسمين لم يكن ليعرفها الجمهور لولا حديثه عنها، إذ وصفها بأنها “تفتري” عليه، وقال: “أنا مش مصدق إزاي بنت تفتري على أبوها اللي رباها في بيته، مش مصدق إن الإنسان ممكن يتحول إلى شر وجحود لهذه الدرجة، بعد ما ربتها وجوزتها زيجتها الأولى ووقفت جنبها، تقول عني كدا، هل تعب السنين دا كله مالوش قيمة عند ولادي للدرجة دي؟”.

أزمات يشعلها الآباء ويقع فيها النجوم

وبسبب تصريحات الأب الصادمة، انتقد الكثيرون علاقة ياسمين صبري بوالدها والتي اعتبروها مقصرة في حقه، بل وصفها البعض بالجحود والتنكر لأفضال والدها، مما وضعها في أزمة لم تكن لتحدث لولا تصريحات الأب.

نرشح لك: ياسمين صبري: لم أمر باكتئاب.. ومبزهقش أبدا


حلا شيحة

أما الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد الفنانة حلا شيحة، فقد تسببت تصريحاته الصادمة أكثر من مرة في خلق أزمة لابنته مع زملائها من الوسط الفني وكذلك الجمهور ومستخدمي السوشيال ميديا.

البداية كانت مع تصريحات حلا في يوليو الماضي بأنها تتبرأ من فيلم “مش أنا” بسبب المشاهد الرومانسية التي جمعتها بالفنان تامر حسني، واعتراضها على طرح كليب بأغنية لتامر تضمنت مشاهد لها من الفيلم، ليخرج والدها بتصريحات لبرنامج الحكاية وهو يبكي على الهواء، قائلا إن كلامها هذا نتيجة كمين نُصب لها من زوجها معز مسعود وأنها “مخطوفة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)


تصريحات والد حلا شيحة لم تمر مرور الكرام، فقد زاد الهجوم عليها من الجميع، ولكن حلا لم تفوت الفرصة فردت على والدها عبر إنستجرام مدافعة عن زوجها، مؤكدة أنه لا يتدخل فيما تكتبه وأن ما قالته هو رأيها النابع من نفسها وقناعاتها الشخصية، معلقة: “مصدومة من الكلام اللي والدي قاله عن زوجي اللي اتجوزته بكامل إرادتي والحمد لله لقيت معاه كل المعاني الجميلة.. وأنا لم يخطفني أحد كما قال والدي والكلام ده لا يصح أبدا.. أنا بحب زوجي وسعيدة بحبه ليا وبنحترم بعض، ومعز بيحترم رأيي وبيقدر مشاعري، وبالعكس هو دائما بيهدّيني”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)



لم يتوقف الأب عن إثارة البلبلة حول حياة ابنته، فقد أعاد أحمد شيحة الحديث عن أزمة حلا شيحة في سبتمبر الماضي، بتصريحاته في برنامج “حروف الجر” على إذاعة نجوم F.M، والتي أكد فيها أنها حاليا غير محجبة، لترد عليه حلا في اليوم التالي بشكل غير مباشر، إذ نشرت صورتها بالحجاب، واكتفت بالتعليق: “مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

أزمات يشعلها الآباء ويقع فيها النجوم

حسام حبيب

تَسبب حسين حبيب والد المطرب حسام حبيب في أزمات متكررة لابنه بسبب تصريحاته، ولكن كان أكبرها وآخرها في يونيو الماضي، من خلال تسجيل صوتي منسوب للأب نشرته مجلة الجرس، يقول فيه حسين حبيب إن نجله ينوي الزواج على شيرين عبد الوهاب وسرقة أموالها، قائلا: “شيرين عملاله توكيل بدليل أنه معاه الفيزا بتاعتها وبيقدر يسحب من حسابها وعارف الرقم السري، بس هو بيروح يسحب الفلوس اللي هو عايزها”، مضيفا أن ابنه يريد الزواج بهدف الإنجاب لأنه لم ينجب من شيرين.

التسجيل الصوتي لوالد حسام حبيب شمل تصريحات أخرى صادمة أوقعت الابن في أزمة، ولكن شيرين عبد الوهاب لم تصدق تصريحات الأب وكذبتها بطريق غير مباشر، إذ ظهرت في فيديو مع زوجها وابنتها هنا، لتؤكد أن علاقتهما قوية وان كل ما قاله الأب غير حقيقيا، كما كذّب حسام حبيب تصريحات والده في فيديو نشره على حساباته الشخصية، وبكت شيرين في مكالمة هاتفية ببرنامج الحكاية تأثرا بتداعيات الأزمة.

أزمات يشعلها الآباء ويقع فيها النجوم
أزمات يشعلها الآباء ويقع فيها النجوم



بوسي

في أكتوبر 2020، هاجم والد المطربة بوسي ابنته عبر العديد من البرامج التلفزيونية والمواقع الإخبارية، قائلا إنها تهمله ولا تتواصل معه، وأنه لا يجد قوت يومه: “مش لاقي مصاريف الأكل والعلاج”، لتثير تصريحاته تلك أزمة كبيرة وهجوما على بوسي، إذ وصفها الكثيرون بالجحود وإهمال رعاية والدها المريض وبأنها ابنة عاقة.


ردت بوسي على تصريحات والدها خلال برنامج معكم منى الشاذلي، بأن ما قاله هو جزء من حملة مدبرة ضدها من البعض، موضحة أنها تربت بعيدا عن والدها لأنه طلق والدتها وهي حامل بها، مؤكدة أن ما قاله غير حقيقي لأنها قبل خروجه بتلك التصريحات بيومين كانت قد بعثت إليه أموالا، مستطردة أنها دائما ما تساعده بالمال، بالرغم من أنه لم يتحمل مسؤوليتها ولا مسؤولية باقي أخواتها ولم يوفر الرعاية لهما كأي أب.